صراع وشيك بين محمد صلاح وهارى كين على لقب هدافي الدوري الإنجليزي

وكالات-سويفت نيوز:

اشتعلت الحرب بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهارى كين مهاجم توتنهام على صدارة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي بعد مرور 31 جولة من المسابقة.

واستطاع محمد صلاح فى رفع رصيد من الأهداف إلى 19 هدفا متساويا مع هارى كين صاحب المركز الأول بنفس رصيد الأهداف.

ويحتل برونو فرينانديز، مهاجم مانشستر يونايتد، المركز الثالث فى جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، ويقع دومينيك، مهاجم إيفرتون، فى المركز الرابع برصيد 14 هدفا.

ويأتى باتريك بامفورد، مهاجم ليدز، فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا، ثم يأتى هيونج سون مهاجم توتنهام فى المرتبة السادسة برصيد 13 هدفا، وفى المركز السابع جيمى فاردى، مهاجم ليستر سيتى، برصيد 12 هدفا.

- Advertisement -

وانتزع فريق ليفربول فوزا هاما على ضيفه أستون فيلا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح هدفا جميلا فى الدقيقة 57 عندما تصدى حارس مرمى أستون فيلا مارتينيز لتسديدة روبرتسون القوية، لتصل الكرة إلى اللاعب المصري الذي تابعها رأسية بدقة في الشباك.

وبهذا الهدف ينهي محمد صلاح صيام ليفربول عن التسجيل من اللعب المفتوح على ملعب “أنفيلد” بالدوري، دام 12 ساعة كاملة فى مسابقة الدوري الإنجليزي.

جاءت المباراة مثيرة بين الفريقين وخطف أستون فيلا من خطف هدف التقدم في اللقاء، خلال الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما مرر مكجين تمريرة سحرية وصلت إلى أولي واتكينز مهاجم الفيلانز، الذي سدد الكرة بيسراه قوية سكنت شباك الحارس أليسون.

وتمكن ليفربول من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، عن طريق هجمة مرتدة منظمة من لاعبي ليفربول، لتصل الكرة في النهاية إلى روبيرتسون الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس مارتينيز صد الكرة وعادت إلى صلاح الذي أودع الكرة في الشباك محرزا هدف التعادل للريدز.

وسجل أرنولد هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع وأهدر تريزيجيه فرصة لإحراز الهدف الثاني لليفربول، بعدما مرر واتكينز الكرة إلى تريزيجيه الذي سدد كرة رائعة ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس أليسون.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy