أمير الشمالية يدشن المبادرة المجتمعية لتوزيع وجبات الإفطار والسحور

عرعر-سويفت نيوز:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم إلكترونياً, المبادرة المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك تحت شعار في شهر الخير أبشر بالخير.

- Advertisement -

وتهدف المبادرة إلى قيام المنظمات غير الربحية في مدن ومحافظات المنطقة الخاضعة تحت إشراف فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بتأمين وجبتي الإفطار والسحور في شهر رمضان بمعدل 5375 وجبة يومياً, وتستهدف الأسر المتضررة من جائحة كورونا والاسرة المعوزة , بالإضافة إلى العمالة وبمشاركة المتطوعين و المتطوعات من أبناء المنطقة.

وأكد الأمير فيصل بن خالد، على أهمية الجهد الخيري الإنساني مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا وضمان المحافظة على خصوصية المستفيدين.

وأشار أمير الحدود الشمالية بما يشهده القطاع الخيري من تطور وتنظيم ضمن توجهات رؤية المملكة 2030 وعزز دوره في دعم الجهود الحكومية في مجال الخدمات والرعاية الاجتماعية في ظل الدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة حفظها الله لجميع القطاعات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy