القاهرة كابول وكوفيد ٢٥ على روتانا خليجية فى رمضان

الدمام-سويفت نيوز:

اختارت شاشة روتانا خليجية لمشاهديها في رمضان المقبل ٢٠٢١ عدد من أفضل المسلسلات والبرامج، منها مسلسلان يتوقع الجمهور والنقاد أن يكونا فرسا الرهان الرابح في دراما رمضان، وهما “القاهرة كابول” و”كوفيد ٢٥”.

- Advertisement -

وكشف الفنان طارق لطفي عن اسمه فى “القاهرة كابول” وقال أنا الشيخ رمزي في رمضان ٢٠٢١ وهي الشخصية التي أجسدها في العمل والتي كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال، وأنا معجب جدا بهذه الشخصية لأنها أكثر من شخصية متداخلة في بعضها البعض، وهو ما سيتفاجأ به المشاهدين عندما يشاهدون المسلسل على روتانا خليجية في المملكة والخليج.

وأضاف لطفى: “وفخور بمشاركة مدفعية ثقيلة من الممثلين الكبار معي في المسلسل، نبيل الحلفاوي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع وآخرين، وأتمنى أن تستمتعوا بالعمل على قدر اجتهادنا ومحاولتنا الممثلين والمخرج حسين المنباوي وكل فريق العمل تقديم أفضل ما يمكن بهدف أن ينال إعجابكم وكل عام وأنتم بخير “.

من ناحيته يواصل الفنان يوسف الشريف تصوير مسلسل “كوفيد ٢٥” رافضا الافصاح عن أي تفاصيل عن العمل قبيل عرضه، خاصة وأن المسلسل ١٥ حلقة فقط وسيبدأ عرضه فى النصف الثاني من رمضان بدءآ من ١٦ رمضان. المسلسل تدور أحداثه فى عام ٢٠٢٥ حيث يبدأ حسب خيال المؤلفة إنجي علاء فيروس كوفيد ٢٥ في الانتشار فيصيب الإنسان ويخترق الحاجز الدموي الدماغي فيهاجم المخ مباشرة مما يحدث خلل في الخلايا الدماغية وتلف فى الأعصاب فتبدأ أفعال الإنسان فى التغير. ياسين بطل المسلسل يوسف الشريف تضعه الظروف في مواجهة الفيروس الغامض كما هو الحال مع باقي نجوم المسلسل؛ أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy