الشعلة: دول الخليج مهددة بأطماع جيرانها الساعين للتمدد العقائدي

البحرين-جمال الياقوت:

الحملة الواضحة مبنية على أبعاد طائفية لإحياء امبراطوريات غابرة.

سمو الأمير تركي الفيصل مرجعية فكرية وعلم سياسي ودبلوماسي بارز.

- Advertisement -

وصف رئيس مجلس إدارة شركة دار البلاد للصحافة والنشر والتوزيع عبدالنبي الشعلة أهمية منتدى البلاد بمشاركة رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، أنه يأتي في وقت تتعرض فيه دول الخليج العربية وغيرها من الدول العربية إلى مزيد من الأخطار والتحديات والتهديدات الناتجة عن الأطماع التوسعية لجيرانها الساعين إلى التمدد الجغرافي والعقائدي أو الحالمين بالتوسع واستنهاض نفوذ وسيطرة امبراطورياتهم الغابرة .

استهداف مرفوض

وفي كلمته الترحيبية بالمشاركين، قال الشعلة : إن المنتدى يأتي استمرارًا وتأكيدًا لموقف مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا، ومساهمة متواضعة من دار البلاد للصحافة والنشر، في دعم مواقف الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، التي يتم الآن استهدافها بشكل ممنهج وواضح وجلي، يرفضه كل خليجي وكل عربي وكل مسلم بل كل إنسان صادق أمين .

وذكر أن الاستهداف مبني على أبعاد طائفية أو عقائدية للسيطرة وإحياء امبراطورياتهم الغابرة، وعلى ضوء كل ذلك، فإنه يسرنا أن نستضيف رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، الذي كان قد شغل من قبل رئاسة الاستخبارات العامة السعودية لمدة تزيد على 20 عامًا، كما كان سفيرًا لبلاده في المملكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy