وزارة الشؤون الإسلامية تقيم حفل تدشين لبرنامج هدية خادم الحرمين الشريفين للتمو

الرياض-سويفت نيوز:

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا أمس، حفل تدشين لبرنامج هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله – للتمور في شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ بمقر الملحقية بكوالالمبور.

- Advertisement -

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا محمود قطان أن البرنامج يعد لبنة من لبنات الخير والبركة من خادم الحرمين الشريفين في شهر العطاء، الذي يقام حول دول العالم من بينها مملكة ماليزيا ، منوهاً بالجهود التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية في تنفيذ هذا البرنامج المبارك وفق منظومة ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة في المرحلة الحالية.

بدوره أوضح الملحق الديني بالسفارة عبدالرحمن الربيعان أن هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله – للتمور تم توزيعها على جميع الولايات الماليزية ما بين مفتين وجمعيات وغيرها من الجهات الرسمية في البلاد، مقدماً شكره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين على جهودهما الخيرة وأعمالهما المباركة في خدمة الإسلام والمسلمين في كل وقت وحين، خصوصاً في مثل هذه الشهر الكريم من تفطير للصائمين وتوزيع التمور وإرسال المصاحف الشريفة إلى جميع دول العالم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy