أوبريت غنائي ضخم.. استعدادات نارية لنهائي الخمسين في كأس الإمارات

وكالات – سويفت نيوز:

تتجه الأنظار مساء الجمعة، نحو ملعب نادي الشارقة، لمتابعة نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي، الذي يجمع بين شباب الأهلي والنصر.

وتمثل المباراة حالة استثنائية، حيث تحمل اسم “نهائي الخمسين”، بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

أوبريت غنائي ضخم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن إعداد أوبريت غنائي خصيصاً للحدث المرتقب، بمشاركة الفنانين فايز السعيد وبلقيس أحمد وعلي الخوار.

ومن المقرر أن يتم عرض الأوبريت قبل انطلاق المباراة، وسيبث عبر جميع القنوات الرياضية الإماراتية.

وكانت الرابطة أطلقت العديد من الفعاليات الترويجية، في إطار حملة للعد التنازلي من أجل نهائي كأس الخليج العربي، عبر مختلف المنصات الخاصة بها.

ومن بين تلك الفعاليات، برنامج “كأس الخمسين” ويقدمه محمد جاسم، ويضم نخبة من المحللين الفنيين في مقدمتهم محمد مطر غراب المحلل الفني، والإعلامي محمد الجوكر، وحسن الجسمي الناقد الرياضي.

 

وعلق الفنان فايز السعيد على أوبريت نهائي “كأس الخمسين”، بأنه “عمل غيّر مألوفَ من الأغاني الرياضية، ويجمع 3 ألحان بفن خليجي وعالمي، في ظل الاحتفال الوطني بهذه المناسبة التاريخية”.

- Advertisement -

من جانبها، أكدت الفنانة بلقيس أحمد أنها “فخورة بالمشاركة في هذا الحدث”، لافتة إلى أن ترتبط بالرياضة والجماهير بشكل كبير، بينما قال الشاعر الإماراتي علي الخوار: “أوبريت نهائي كأس الـ50 هو الأول من نوعه ونتطلع أن يكون مفاجأة تليق بذوق المتابعين”.

وقال الإعلامي مصطفى الأغا إن الإمارات أصبحت رقماً صعباً في العالم بمختلف المجالات في عامها الـ50، بينما ما ذكر الفنان الإماراتي جمعة علي “أمنياتنا أن تكون مباراة نهائية مميزة والرابح الأكبر هو الجمهور في هذا الحدث الاستثنائي”.

ظهور مؤمن زكريا

من المقرر أن تشهد المباراة حضور مؤمن زكريا، لاعب فريق الأهلي المصري، حيث سيكون ضيف شرف الرابطة في نهائي كأس الخليج العربي “كأس الـ50″، وسيقوم بتسلم كأس البطولة للفائز.

ونشرت الرابطة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قدم خلاله اللاعب المصري، الشكر لدعوته لحضور المباراة النهائية.

تفاصيل نهائي كأس الـ50

رابطة المحترفين الإماراتية عقدت الاجتماع التنسيقي الفني للمباراة المرتقبة، للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بها.

وجرى الاتفاق على أن يكون فريق شباب الأهلي على يسار المنصة، باعتباره الفائز من الدور قبل النهائي الأول، بينما النصر على اليمين، وفقاً لنظام لائحة البطولة.

وسيرتدي فريق شباب الأهلي الزي الأحمر كاملاً، بينما سيلعب النصر بالطاقم الأزرق بالكامل.

ولن يشهد النهائي احتساب أي أشواط إضافية؛ وذلك حسب المادة 15 من لائحة مسابقة كأس الخليج العربي، والتي تنص على الاحتكام لركلات الترجيح في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy