جهاز أوبو رينو 5Z5G الجديديصل إلى السوق السعودية

 

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت شركة أوبو وصول جهازها الذكي الجديد كلياً رينو5Z5G(8GB + 128GB) إلى السوق السعودية، بحيث يعد هذا الجهاز أحدث إصدارات سلسلة هواتف رينو، التي تجمع دقة التصميم والأداء المتطور، مع تميزه  بسرعة اتصال عالية بالإنترنت، والشحن السريع، والاستخدام السلس.

وتم تصميم الجهاز المتطور لجذب الجيل الجديد من الشباب، الذي يتسم بالإبداع الفني والشغف التكنولوجي، ولتمكين المستخدمين من الوصول إلى معدلات أسرع لتنزيل وتحميل الألعاب والبرامج، والاستمتاع ببث البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة، إضافة إلى تحميل الألعاب أثناء التنقل بشكل أكثر سلاسة من أي وقت مضى، وذلك بفضل شريحة MediaTek 5G Dimensity 800U الداخلية ، التي تدعم الوضع المزدوج لتقنية5G(NSA و SA).

- Advertisement -

ومن خلال تصميمه الفريد، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بعدة مزايا يوفرها الجهاز منها: ميزة قناة الشبكة المزدوجة، التي تعمل على تسريع الاتصالات عبر خاصية الاتصال بشبكة Wi-Fi وكل من تقنيات الجيل الرابع والخامس4G/5G.وتعد هذه التقنية مفيدة بشكل أكبر للأماكن المزدحمة، مثل المقاهي أو قاعة المؤتمرات، كونهاتساعد في نشر  إشارةWi-Fi، كما يوفر الجهاز كاميرا رباعية، وفيديو مزدوج العرض، وهو الأمر الذي يجعل الهاتف خياراً مثالياً لتسجيل مقاطع الفيديو، أو مشاركة اللحظات عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعية،إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل فيديوهات ذات المدى الديناميكي العالي التفاعلي، وفيديو بالنمط الليلي الفائق، وخاصية تتبع التركيز التلقائي، حيث تسهم تلك المزايا في تحسين الأداء بشكل أكبر. إضافة إلى ذلك، قامت شركة أوبو بدمج مُحسِّن لأداء نظام أوبو في رينو5Z5Gمما يجعل الهاتف المحمول أسرع، ويعمل لفترة أطول، دون تأخير.

ولمواكبة التصميم البسيط المميز لأوبو، جاء هاتفرينو5Z5Gمنسجماً مع تصاميم هواتف أوبو بشكل عام، حيث يعد الهاتف الجديد نحيف للغاية، وخفيف الوزن، ومجهز ببطارية بسعة 4310 مللي أمبير في الساعة، و شاحن VOOC4.0 بقدرة 30 واط، وهو الأمر الذي يضمن الشحن السريع مع بطارية طويلة الأمد، كما يتميز الهاتف الجديد بذات المزايا المتوفرة في سلسلة هواتف رينو ، والمتمثلة في دعم تطبيقات وخدمات غوغل بالكامل، مما يمنح المستخدمين مزيداً من المرونة وخيارات الاتصال، كما تعد الترجمة باستخدام عدسات غوغل أحد النماذج التي تسمح للمستخدمين من الاستفادة من ترجمة غوغل عبر شاشة الهاتف بتمريرة واحدة مريحة.

وفي هذا السياق، قال مدير أول للمنتجات، بشركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، طارق زكي: “لقد ركزنا ابتكاراتنا في أوبورينو5Z5Gعلى تلبية احتياجات عملائنا، لاسيما الجيل الجديد من الشباب الطموح والمبدع، حيث يتميز الهاتف الجديد بالذكاء المتطور، لمواكبة متطلبات الحياة المتسارعة، والتي تتطلب التواصل الرقمي، ويوفر الهاتف الجديد رينو5Z5Gأداءً سريعاً وقوياً، يمكن المستخدمين، من خلاله، الاستمتاع بمزايا الهاتف في أي مكان، إضافة إلى مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء”.

وتم تصميم رينو5Z5Gبدقة، ليكون وزنه 173 جراماً فقط، وبسماكة تقدر بـ 7.8 ملم. ولدعم الشاشة بشكل أنيق، تم تصميم هاتف أوبو الجديد بعدة ألوان، وهي الأسود الليلي، والأزرق السماوي، الذي يضيف لمسة بجمال كوني، ويوفر الهاتف الجديد كاميرا رباعية مدمجة بقطعة واحدة من زجاجGorilla Glass 5 المقاوم للخدش، مما يحافظ على الهاتف أنيقاً، وناعم المملس.

وتوّفر سلسلة هواتف رينو الجديدة ألعاب رائعة، مدعومة بـــColorOS 11.1 مع Efficiency 3.0، وذلك لتقديم تجربة ألعاب أكثر انسيابية، كما يتيح الهاتف الجديد ميزةGame Floating Window للمستخدمين، حيث يساعدهم على الاستمرار في تشغيل اللعبة عبر نافذة عائمة، حتى يمكنهم مراقبة الألعاب، وإعادتها في أي وقت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy