مناسبات

الاتحاد العالمي للكشاف المسلم وفريق ملهم التطوعي يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية

جدة – سويفت نيوز:

وقع الاتحاد العالمي للكشاف المسلم اتفاقية تعاون استراتيجية مع فريق ملهم التطوعي في مدينة جدة، بهدف تعزيز الخدمات الإنسانية وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات المحتاجة. تمت هذه الخطوة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجهتين، والعمل المشترك في توفير الدعم والمساعدة

كما تهدف الاتفاقية إلى تفعيل التعاون بين الاتحاد العالمي للكشاف المسلم وفريق ملهم التطوعي في تحقيق أهدافهما المشتركة في خدمة المجتمعات ، حيث يسعى الاتحاد من خلال هذا التعاون إلى مساعدة الشعوب في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، وتبادل الخبرات والثقافات، وتعزيز العمل المجتمعي والإنساني.

ويعد فريق ملهم التطوعي، أحد الفرق التطوعية التابعة لجمعية البر السعودية، وسيشارك بفعالية في الأنشطة والخدمات والمبادرات التي تقدمها منصة الكشاف المسلم للخدمات الإنسانية التابعة للاتحاد العالمي للكشاف المسلم. كما سيساهم الفريق في تنفيذ العديد من الفعاليات المختلفة التي يشارك فيها الاتحاد، لتحقيق أقصى قدر من الفائدة والتأثير الإيجابي على المجتمعات المستفيدة من تلك الخدمات.

من جانبه، أعرب الاستاذ محمد بشير، رئيس فريق ملهم التطوعي، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، قائلاً: “نحن نؤمن بأهمية العمل التطوعي وقوة التأثير الإيجابي التي يمكن أن يحققها في المجتمعات ، وسنعمل بجد لتنفيذ المشاريع المشتركة مع الاتحاد العالمي للكشاف المسلم ونسعى لتحقيق فرص أفضل للجميع”.

من المتوقع أن تبدأ المبادرات المشتركة بين الاتحاد العالمي للكشاف المسلم وفريق ملهم التطوعي في وقت قريب، وستتم متابعة تنفيذها وتقييم نتائجها بشكل دوري ، ويأمل الطرفان في أن يكون هذا التعاون نموذجًا يحتذى به في تعزيز التعاون الإنساني والتنمية المستدامة في المجتمعات حول العالم.

وقع الاتفاقية من جانب الاتحاد العالمي للكشاف المسلم ، الأمين العام سعادة الدكتور زهير بن حسين غنيم ومن جانب فريق ملهم التطوعي المدير التنفيذي الاستاذ محمد بشير.

الجدير بالذكر أن فريق ملهم التطوعي لديه أكثر من 1000 متطوع من الجنسين منتسبين له، ويعملون جنبًا إلى جنب لتقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين وتنفيذ العديد من المبادرات الإنسانية ، ومن خلال هذه الاتفاقية مع الاتحاد ، ستتم تعزيز قدراتهم وتوسيع نطاق تأثيرهم في المجتمعات التي يعملون بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى