لاتهاون في الالتزام بالتدابير و الاحترازات الوقائية إغلاق سوق الأنعام حتى إشعار آخر

تحت شعار " كلنا التزام"

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال:

استمراراً للأنشطة الميدانية في الحث على تطبيق الإجراءات الاحترازية ورصد السلوكيات المخالفة التي تقوم بها مبادرة كلنا التزام أعادت أمانة محافظة جدة ووزارة الصحة بإغلاق ساحات حراج الطيور بسوق الأنعام المركزي بالمحافظة حتى إشعار آخر، وذلك بعد رصد تزايد في أعداد مرتاديه وتكرار عدم الامتثال للتدابير الاحترازية وغياب التباعد الجسدي.

يأتي ذلك ضمن جهودها المستمرة لمتابعة الامتثال للإجراءات والبروتوكولات الوقائية في الأسواق والمرافق العامة.

- Advertisement -

وأوضح قائد فريق بصمة خير التطوعي أن الفريق يواصل جهوده في مختلف القطاعات في مواجهة هذه الجائحة والعمل على منع انتشار الفيروس من خلال منظومة متكاملة من الأعمال الميدانية والرقابية والتطوعية التي من ضمنها تفعيل هذه المبادرة في، علاوةً على تفعيلها مسبقاً في المجمعات التجارية للإسهام والحد من انتشار الفايروس من خلال توعية المتسوقين بالإجراءات الاحترازية وتطبيق مفهوم التباعد الاجتماعي فعلياً وأخذ اللقاح.

يُذكر أن فريق ”بصمة خير“، يضعون بصمتهم للعديد من الأعمال التطوعية المجتمعية بالشراكة مع جهات عديدة حكومية وأهلية، ويضم الفريق العديد من المتطوعين والمتطوعات، اجتمعوا في خدمة مجتمعهم في شتى المجالات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy