رياضة

‏الخضراوي جوهرة الطاولة السعودية يحترف في صفوف قطر القطري

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال:

‏وقع اللاعب الدولي علي نور الخضراوي لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة في صفوف نادي قطر القطري بنظام الإعارة من 10 إلى 30 أبريل 2021 م للمشاركة مع الفريق في بطولة الدوري وكاس سمو الامير في نهاية الموسم الرياضي 2020/2021م.

‏ويعتبر الخضراوي (23 عامًا) أفضل لاعب سعودي في الآونة الحالية بعد تأهله لأولمبياد طوكيو 2021م الذي سيقام في شهر يوليو باليابان حيث سيكون الممثل الوحيد لقارة آسيا بعد اجتيازه التصفيات التي أقيمت في الأردن.

‏وحقق الخضراوي (الذي يلعب بيده اليسرى) العديد من الإنجازات مع نادي الأهلي والمنتخب السعودي في المواسم الماضية آخرها بطولة الدوري السعودي وبطولة غرب آسيا للأندية في مملكة البحرين.

‏وأبدى الخضراوي الملقب بـ “الجوهرة” سعادته بتمثيل نادي قطر القطري في الفترة القادمة مؤكداً أنه يطمح لتحقيق الأهداف المرسومة مع النادي القطري خصوصاً بعد الجدية الكبيرة التي أبداها النادي في المفاوضات وقدم الشكر الجزيل لمجلس إدارة الإتحاد السعودي للكرة الطاولة و إدارة النادي الأهلي ‏على تعاونهم وإتاحة الفرصة في التجربة القادمة.

‏الجدير بالذكر بأن الخضراوي مثل نادي wiener النمساوي وشارك معه في الدوري الأوربي، ولعب مع نادي نادي ternershaft Innsbruck النمساوي، ونادي سار البحريني، ونادي سبورتنغ المصري، وهو يمتلك رصيد ‏وافر من المشاركات الدولية مما جعل البعض يعتبره مستقبل كرة الطاولة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى