“الشؤون الإسلامية” توزع 4 أطنان هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في الهند

الرياض – واس:

وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في العاصمة الهندية نيودلهي أربعة أطنان من التمور الفاخرة هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- للشعب الهندي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك لعام 1442هــ، وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

وجرى تسليم كمية من التمور للشخصيات والمراكز الإسلامية البارزة، حيث بلغ عدد الجهات المستفيدة من البرنامج 120 جهة، كما بلغ عدد المستفيدين أكثر من 4000 شخص.

- Advertisement -

وأكد عدد من رؤساء الجمعيات الإسلامية أن البرنامج يجسد الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ووقوفها مع المسلمين وقضاياهم في جميع أنحاء العالم, داعين الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها، وأن يديم عليها الأمن والاستقرار.

وتواصل وزارة الشؤون الإسلامية توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في 24 دولة بقارات العالم عبر مكاتب الملحقيات الدينية والمراكز الإسلامية الثقافية التابعة للوزارة وفق البروتوكولات الصحية المعمول بها في كل دولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy