جمعيتا سمبا مارين وصيادي أسماك ينبع يوقعان إتفاقية تعاون بينهما

جدة – محمد القحطاني:

- Advertisement -

وقعت الجمعية التعاونية للأعمال البحرية (سمبا مارين) والجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بمحافظة ينبع إتفاقية تعاون مشترك عقب الإجتماع الذي تم اليوم بين الدكتور مهندس بحري عبد الرزاق المدني رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للأعمال البحرية والأستاذ حامد الجهني رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لصيادي الأسماك بمحافظة ينبع وشهد بحث أوجه التعاون بين الجانبين.

وأعرب الدكتور المدني عن سعادته بالتعاون مع جمعية صيادي ينبع التي نجحت في تقديم نموذج ناجح للجمعيات التعاونية على مستوى المملكة بشكل عام ومنطقتها وتخصصها بشكل خاص مما سيساهم في تطوير التعاون بيننا للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وإطلاق الطاقات الإبداعية للشباب السعودي في المجالات البحرية ودعمهم حسب توجه الجهات ذات العلاقة والمسؤولة عن سعودة الوظائف والمهن وبرامج التوطين.

وقال الأستاذ حامد الجهني رئيس مجلس إدارة جمعية صيادي ينبع أن إتفاقية التعاون التي تم توقيعها اليوم ستفتح آفاقاً أرحب للتعاون بين الجانبين سائل الله التوفيق والنجاح للجميع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy