لقاح كوفيد19 لمستفيدي مركز التأهيل الشامل بالأحساء

الاحساء-سويفت نيوز:

- Advertisement -

بدأ مركز التأهيل الشامل بالأحساء صباح يوم الثلاثاء ٢٤ ٨ -١٤٤٢ ه تطعيم مستفيديه من الأشخاص ذوي الإعاقة بالجرعة الأولى من لقاح فايروس كورونا كوفيد ١٩ ، بالتعاون مع الشؤون الصحية والتجمع الصحي بالأحساء حيث اشرف على حملة التطعيم مدير المركز الأستاذ عبدالله المسعود ، مع الفريق الطبي بالمركز وتستمر الحملة على مدار ثلاثة أيام ، حيث تم تقديم اللقاح للمستفيدين بعد الحصول على موافقات أولياء أمورهم داخل المركز من خلال فريق طبي مختص من وزارة الصحة وذلك بالتنسيق من أطباء المركز و الموظفين من القسم الطبي و القسم الاجتماعي.

كما قدم مدير المركز شكره لحكومتنا الرشيدة وإلى وزارة الصحة التي وفرت اللقاحات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة في وقت قياسي ، وأولت هذه الفئة اهتمام كبير لأخذ هذا التحصين ، حرصاً منها على سلامتهم من هذا الوباء ، مقدماً شكره و تقديره لكافة العاملين بالمركز لإنجاز هذه المهمة وتحرص إدارة المركز على سلامة المستفيدين و تقديم أعلى مستوى من الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة بالمركز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy