23 برنامج جديد تثري شاشة اقرأ في رمضان

جدة-سويفت نيوز:

تحت هاشتاق #تابع_اقرأ وهو شعار الحملة الرمضانية بدأ فريق قناة اقرأ الفضائية الفني والاداري منذ أشهر العمل على الخطة البرامجية الرمضانية بحيث تم تصوير أكثر من 23 برنامج مسجل بالإضافة الى الاعداد للبرامج المباشرة.

- Advertisement -

وتتميز اقرأ في كل عام بتنوع برامجها الهادفة التي تلبي ذائقة كامل افراد الاسرة لتجعل الروحانية نصب اعينهم في الشهر الفضيل على شاشة قناة اقرأ الفضائية و تحقيقاً اكثر للمتابعة في اوروبا وامريكا وغيرها جعلت لها برامج حصرية رمضانية على منصة تابع tabie.net بالإضافة إلى بث برامج منوعة على قنوات اقرأ بلغاتها الثلاث العربية والانجليزية والفرنسية والتي تم تصويرها في مختلف دول العالم.

ومن أهم برامج قناة اقرأ الفضائية التي تبث في بداية شهر رمضان المبارك برنامج فتاوى رمضان للشيخ الدكتور عبدالله المصلح والذي يأتي على الهواء مباشرة ليجيب على أسئلة واستفسارات المشاهدين والبرنامج الشهير في وسائل التواصل الاجتماعي المرآة 3 الذي يأتي بموسمه الثالث هذا العام والذي يقدمه الإعلامي القدير محمد صلاح الدين الجعبري وضيفه الدائم معالي الدكتور محمد نوح القضاة وبرنامج المسابقات ترتيل رمضانية 2 الذي يقدمه الإعلامي اسماعيل الشبلي وضيفه الدائم الشيخ الدكتور ايمن سويد وبرنامج انوار مع الشيخ الدكتور راضي سعيد والبرنامج التقني التقنية بكل بساطة 2 مع الخبير التقني أسامة عصام الدين ووقفة مع آية الجزء الخامس مع الشيخ صلاح باعثمان وبرنامج المسابقات بلابل الحرم مع عبدالعزيز القدير وبرنامج كفاية ذنوب تقدمه د. رشا نبيل وبرنامج ختامه مسك مع الدكتورة رفيدة حبش واحسن القصص مع الدكتور سعيد القاضي وبستان السيرة مع فيصل الكاف وبرنامج الطبخ عيش وملح 2 مع الشيف عدنان يماني وعدد كبير من البرامج الرمضانية المنوعة بالإضافة الى نقل حي ومباشر لصلاة التراويح من الحرمين المكي والمدني وثالث الحرمين الشريفين المسجد الاقصى في فلسطين على قناة اقرأ الفضائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy