عام

الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي قادة القطاعات الأمنية ومتقاعدي القطاعات التابعة لها.. ويطلع على عدد من المشروعات التنموية بالمنطقة الشرقية

الدمام – واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، بقادة القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية في المنطقة الشرقية، وذلك في مقر الإمارة بالدمام.

ونقل سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، لقادة القطاعات الأمنية.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها رجال الأمن للمحافظة على الأمن والسلامة بما يحقق أفضل مستويات الشعور بالأمان والطمأنينة والراحة للمواطنين والمقيمين والزائرين، موجهاً بنقل تحيات القيادة لجميع منسوبي القطاعات الأمنية.

كما التقى الأمير عبدالعزيز بن سعود متقاعدي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية، منوهاً بالجهود التي بذلوها طيلة فترة عملهم في خدمة الدين والمليك والوطن.

وكان الأمير عبدالعزيز بن سعود قد اطلع خلال زيارته لإمارة المنطقة الشرقية على عدد من المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها في المنطقة، مستمعًا لشرح موجز عنها، قدمه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى