ثبوت إصابة فاران بكورونا… وحالة من الرعب داخل ريال مدريد

متابعة – سويفت نيوز:

تسود حالة من الرعب داخل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، عقب تأكد إصابة المدافع الفرنسي رافائيل فاران بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن ريال مدريد، الثلاثاء، تعرض فاران للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن مباراة ليفربول، المقرر لها مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فاران بات ثاني لاعبي قلوب الدفاع غيابا عن الفريق الملكي في موقعة ليفربول، بعد الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق، الذي تعرض لإصابة في الساق، يغيب بسببها عن المباراة.

- Advertisement -

ويخشى ريال مدريد، وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية ألا تتوقف حدة الإصابات عند هذا الحد، لا سيما وأنها تأتي قبل أيام قليلة من مواجهة برشلونة في الكلاسيكو.

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، السبت المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الملكي يخشى ظهور المزيد من الحالات بسبب الاختلاط مع فاران قبل خوض مباراة الكلاسيكو.

ومن المُقرر أن يخضع لاعبو ريال مدريد لفحوصات جديدة خلال الأيام المقبلة، للتأكد من سلامة اللاعبين قبل خوض مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

ويعاني ريال مدريد من سلسلة من الإصابات منذ بداية الموسم الحالي، ويعتبر أبرزها في الوقت الحالي إصابة البلجيكي إيدين هازارد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy