“هدف” يوضح آلية الإبلاغ عن أي انتهاكات في البرامج المدعومة

الرياض – سويفت نيوز:

حدَّد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، آلية وطرق الإبلاغ عن أيّ انتهاكات أو ممارسات مشكوك فيها حول البرامج التي يدعمها.

وكتب الصندوق في تغريدة، عبر حسابه الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع “تويتر”، “التزامًا بأعلى المعايير السلوكية والنظامية؛ ندعوكم للتعرف على آلية التبليغ عن أي انتهاكات أو ممارسات مشكوك فيها حول برامج دعم هدف”.

وحثّ صندوق تنمية الموارد البشرية، الجميع على التبليغ عن كافة الممارسات المشكوك فيها عبر عدّة وسائل آمنة مع الضمان لعدم تعرض المبلغ للمضايقة أو الضرر أو أي من أشكال الإيذاء.

وأشار الصندوق، إلى أنه يجب الإبلاغ عند وجود أي انتهاكات للأنظمة أو القواعد والسياسات الخاصة ببرامج دعم الصندوق، أو عند ملاحظة شبهة فساد أو تواطؤ أو احتيال، أو عند أي ملاحظة أي تصرف ناتج عن أي وقائع تشتبه في انطوائها على عملية احتيال أو فساد أو تواطؤ.

- Advertisement -

وبينّ صندوق هدف، أنه عند ملاحظة عن أي انتهاكات أو ممارسات مشكوك فيها حول البرامج التي يدعمها الصندوق يمكن الإبلاغ عن هذه الانتهاكات عن طريق أحد الوسائل التالية:

– الإبلاغ من خلال الاتصال بالرقم 920020301

– التبليغ من خلال البريد الإلكتروني (الإيميل) : bo@hrdf.org.sa

– تقديم البلاغ من خلال الحضور لأحد فروع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy