“الشعلة” يفتتح منتدى البلاد البحرينية الخميس القادم عبر زووم

 

- Advertisement -

البحرين – جمال الياقوت:

يفتتح السيد عبدالنبي الشعلة رئيس مجلس ادارة “البلاد” البحرينية منتدى البلاد الدوري عبر برنامج زووم  يوم الخميس القادم الثامن من أبريل حيث يستضيف المنتدى  صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية (الرئيس السابق للاستخبارات العامة السعودية) و 3 شخصيات عربية مرموقة  في مقدمتهم  الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسى و رئيس مجلس إدارة تحرير قناة العربية الكاتب عبدالرحمن الراشد و أستاذ علم الاجتماع بجامعة الكويت المفكر د. محمد الرميحي.
محاور المنتدى
وسيبحث منتدى “البلاد” عددًا من الموضوعات المهمة المرتبطة بالمشهد الإقليمي، خصوصا ما يتعلق بالعلاقات الخليجية الأميركية وضرورة مشاركة دول الخليج العربية في أي اتفاق نووي مع إيران، والتصدي لبرامج تطوير الصواريخ الباليستية الإيرانية، ونبذ تدخل طهران في الشؤون الداخلية لدول المنطقة وخططها التوسعية بالمنطقة وغيرها من الموضوعات المهمة.
وستبث وقائع المنتدى عبر منصات الصحيفة عبر اليوتيوب أو زووم أو الانستغرام لايف أو من خلال شركاء التغطية من صحف عربية وقنوات فضائية.
ويمكن متابعة المنتدى عبر منصة “زووم” من خلال الرابط الآتي:
http://zoom.us/j/92772576754?pwd=NW0xaDJHSkIrUWt4TXdkcXlLMnZvUT09
Passcode: 844255

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy