تأسيس أول مجلس مديرين لـ”مونتريال” برئاسة عبدالكريم بوجيري وعقد أول إجتماعاته

 

اليحرين – جمال الياقوت:

- Advertisement -

أعلنت شركة مونتريال للسيارات عن تأسيسها مجلس للمديرين برئاسة السيد عبدالكريم بوجيري وعضوية كل من السيد إبراهيم عبدالله آل الشيخ والسيد محمد إبراهيم البستكي والسيد ماثيو جون ديكن والسيد أحمد الحمادي.
جاء ذلك خلال انعقاد اول اجتماع لمجلس المديرين الذي انعقد يوم الثلاثاء الماضي 2 مارس 2021 م والذي ناقش عدة امور منها تعيين رئيس ونائب رئيس المجلس، وتعيين سكرتير للمجلس، استعراض السياسات واللوائح الداخلية للشركة والعمل على تطويرها لمواكبة التغيرات الاخيرة في مناخ النشاط التجاري, وخلال الاجتماع تم تقديم عرض مفصل من قبل الادارة التنفيذية عن أعمال واستراتيجية الشركة كما تم الاتفاق على خطة العمل المبدئية لمجلس المديرين.
هذا وقد تمت تزكية السيد عبدالكريم بوجيري لرئاسة المجلس والسيد ابراهيم آل الشيخ كنائب الرئيس والسيد محمود متولي كسكرتير للمجلس.
وتأتي خطوة انشاء مجلس المديرين من قبل مالك الشركة للنهوض بالشركة وقيادتها في المرحلة القادمة للارتقاء بالعمل الاداري بصورة احترافية، حيث تم تعيين نخبة من الاقتصاديين وأصحاب الخبرة والمعرفة بشؤون المال والاعمال في البحرين لقيادة هذا المجلس. ويعتبر غالبية أعضاء المجلس أعضاء مستقلين يقدمون خبراتهم للشركة.
هذا وقد تم خلال الاجتماع الرد على الاستفسارات الواردة من اعضاء المجلس ، والاتفاق على خطة للزيارات الميدانية لفروع الشركة المنتشرة بالبلاد، والاتفاق على رسم اللائحة التشريعية لعمل المجلس.
وبهذه المناسبة قال رئيس المجلس عبدالكريم بوجيري:” ان تأسيس هذا المجلس يضع شركة مونتريال للسيارات على الطريق الصحيح لخطتها المتمثلة في التوسع والانتشار في السوق البحريني، خصوصا بعدما شهدناه خلال العام الماضي من تراجع كافة الاسواق من جراء جائحة كوفيد 19 وتأثيرها على الاسواق العالمية بشكل عام والسوق المحلية بشكل خاص”، مؤكدا ان الخطة التي وضعها صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزارء الموقر كان لها الاثر الاكبر في صمود السوق البحريني في وجه هذه الجائحة.
من جهته صرح السيد ابراهيم آل الشيخ نائب رئيس المجلس المالك للشركة قائلا:” أننا نفخر بان يكون لدينا نخبة من المستشارين الاقتصاديين الذين لديهم باع طويل في الادارة والاقتصاد بالسوق البحريني ويحدونا الامل بأن نخطوا خطوات استباقية ومدروسة بعناية أمام منافسينا في السوق مما سيودي بلا شك الى تقوية ركائزنا والدفع قدما بأعمال الشركة للنمو وتحقيق المزيد من النتائج الطيبة لكل أصحاب المصلحة في الشركة وعلى رأسها زبائنها الكرام.
وأكد السيد آل الشيخ في نهاية تصريحه ان شركة مونتريال تفخر بأن يكون غالبية موظفيها من البحرينيين كما ان لديها العزم لزيادة نسبة البحرنة خلال الفترة القادمة.

يذكر ان شركة مونتريال للسيارات شركة تأسست منذ العام 1995، وتملك حاليا 5 فروع في البحرين، ويتركز عملها في بيع السيارات الجديدة والفاخرة والسيارات المستعملة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy