“ساحر” النصر يطلب الرحيل رسميا لهذا السبب

الرياض-سويفت نيوز:

طلب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مغادرة الفريق والعودة مرة أخرى إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويستعد النصر لملاقاة الفيصلي يوم الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت مصادر أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز، طلب من إدارة نادي النصر، السماح له بالعودة إلى بلاده خلال الفترة الحالية من أجل الاطمئنان على موضع إصابته.

- Advertisement -

وأشارالمصدر إلى أن مارتينيز أبدى رغبته في عرض ملف إصابته على أحد الأطباء الذين يرتبط معهم بعلاقة شخصية قديمة، لزيادة الإطمئنان على مدى جاهزيته، على الرغم من بدء البرنامج التأهيلي برفقة خالد الغنام زميله في الفريق تحت إشراف هوجو، أخصائي تأهيل الإصابات بالنادي.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية في كلاسيكو الكرة السعودية بين النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ولم يستطع بيتي، استكمال المباراة، التي انتهت بفوز النصر (2-1)، حيث تم استبداله في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، وسط أنباء عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكشفت الفحوصات التي خضع لها بيتي، إصابته بتمدد في الوتر الخلفي للركبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy