محليات

«توكيلات الجزيرة» توسّع فروعها مع تدشين أول فرع متكامل لشاحنات فورد الثقيلة بالرياض

سويفت نيوز_الخبر

5  أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة عن تدشين أول فرع كامل للشاحنات الثقيلة بمدينة الرياض، والذي يكمل فصلاً مهماً من فصول النجاحات التي حققتها شركة توكيلات الجزيرة في المملكة في مسيرة امتدت لما يزيد عن الربع قرن.

وقد شرف حفل الافتتاح سفير دولة تركيا بالمملكة يونس دميرر، ونائب السفير الأمريكي بالمملكة تيموثي لندركينج، ورئيس مجموعة المركبات بكوتش القابضة جيينك جيمن، وقيادات شركة فورد أوتوسان، ولفيف من كبار الشخصيات ورجال الأعمال، هذا بالإضافة إلى السادة الإعلاميين الذي تواجدوا خلال التدشين الرسمي للفرع والكائن على طريق خريص وذلك من خلال حفل رائع أقيم خصيصاً بهذه المناسبة.

ويمثل افتتاح هذا الفرع نقلة نوعية مهمة لشركة توكيلات الجزيرة لما سوف يقدمه من خدمات لقطاع الأعمال بشكل عام، وقطاعي البناء والمقاولات بشكل خاص، حيث تم العمل على استيراد موديلات من شاحنات فورد الثقيلة لتلبية احتياجات السوق السعودي ضمن ثلاث فئات وهي: رؤوس تريلات 4X2، شاحنات البناء والتي تشمل شاصيه 6X4 و 8X4، شاحنات النقليات والتي تشمل شاصيه 6X2 و 4X2.

وبهذه المناسبة قال الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة: «يمثّل افتتاح هذا الفرع إنجازاً مهماً يحسب للشركة، ليس فقط لكونه يرسخ حضورنا في منطقة الرياض ويعزز خططنا التوسعية، بل لأنه يشكّل دليلاً واضحاً على عزمنا المستمر على تلبية وخدمة عملائنا في كافة قطاعات السيارات والشاحنات أينما تواجدوا في مختلف أنحاء المملكة، والعمل أيضاً على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات فائقة الجودة».

من جهته قال حيدر ينيجين مدير عام فورد أوتوسان: «يسرنا اليوم أن نرى شاحنات فورد في المملكة، إنّ المملكة هي أضخم سوق للمركبات الثقيلة التجارية في المنطقة وهي مهمة جداً بالنسبة لفورد. ولقد تم بناء هذه المنشأة العصرية المتكاملة التي نفتتحها اليوم في الرياض، وهو جزء من الرؤية العالمية لشاحنات فورد. وأودّ هنا أن أوجّه الشكر لشركة توكيلات الجزيرة على ثقتهم في شركة «فورد أوتوسان» وعلى قيامهم بهذا الاستثمار، ونحن على يقين تام بأن شركة توكيلات الجزيرة خير من يمثلنا في المملكة العربية السعودية لما لديها من الإمكانيات التي تؤهلها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام».

وقد بدأ تصنيع شاحنات فورد الثقيلة في تركيا في أوائل الثمانينات وانتشرت الشاحنات في تركيا وشرق أوروبا وأفريقيا ثم تم تدشين مصنع آخر في البرازيل ليغطي الطلب في دول الأمريكيتين، تمتاز شاحنات فورد الثقيلة بجودتها وقوة تحملها وهيكلها الصلب، كما أنها تأتي إلى المنطقة بمواصفات خليجية ذات أنظمة تبريد عالية الكفاءة ونظام تكييف فعال. هذا إضافة إلى الضمان المتميز الذي تقدمه شاحنات فورد الثقيلة على منتجاتها والذي يعد الأفضل بين المنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى