بين الثورة والمستقبل.. مرشحان لخلافة زيدان في ريال مدريد

وكالات – سويفت نيوز:

يفاضل نادي ريال مدريد الإسباني بين 3 مدربين لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الفريق، حال رحيله عن منصبه عقب نهاية الموسم الحالي.

ورغم تأكيد العديد من التقارير على تجديد إدارة ريال مدريد الثقة في زيدان، إلا أن صحيفة “آس” الإسبانية أكدت أن هناك اسمين مرشحين لخلافة “زيزو” حال رحيله عن الفريق، في مقدمتهما يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم مؤخراً رحيل لوف عن تدريب المنتخب، عقب نهاية كأس أمم أوروبا في الصيف المقبل، بعد رحلة استمرت لـ15 عاماً.

رحيل لوف عن تدريب المنتخب الألماني جعله مرشحا لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، بعدما بات حرا، لا سيما وأنه ارتبط بتدريب الفريق الملكي في المواسم الماضية.

وقاد لوف منتخب ألمانيا للقب كأس العالم 2014 في البرازيل، ثم كأس القارات عام 2017 في روسيا، قبل أن تتدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

- Advertisement -

يواكيم لوف

في المقابل، أكدت الصحيفة أن راؤول جونزاليس، المدير الفني للفريق الرديف في ريال مدريد، هو المرشح الآخر لخلافة زيدان، غير أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يفضل استمراره في منصبه، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع “الكاستيا”.

ونجح راؤول في قيادة الفريق الرديف في ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما عزز من فرصه في تدريب الفريق الأول

الصحيفة أشارت إلى أن الصراع بين لوف وراؤول على مقعد المدير الفني لفريق ريال مدريد، يمثل الصراع بين القرار الثوري والخيار المستقبلي.

راؤول جونزاليس

كما أكدت الصحيفة أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو كان مرشحا أيضا لشغل منصب المدير الفني في الفريق الملكي، قبل أن ينجح باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدماته.

يُذكر أن زيدان عاد لتدريب الفريق في فبراير/شباط 2019، ونجح في قيادته للفوز ببطولتي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني، بعد الولاية الأولى التي حقق فيها لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy