بسبب محرز وأجويرو.. مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة للميركاتو الصيفي

وكالات – سويفت نيوز:

وضع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ميزانية ضخمة لإبرام بعض التعاقدات في الصيف المقبل، بسبب لاعبيه سيرجيو أجويرو ورياض محرز.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن في وقت سابق رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن “السيتيزنس”، عقب نهاية الموسم الحالي، بعد 10 مواسم ارتدى خلالها قميص الفريق، وقاده خلالها لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة مانشستر سيتي بدأت بالفعل العمل على إيجاد بديل لأجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن النادي السماوي رصد مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني للميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل التعاقد مع بديل أجويرو، وكذلك التعاقد مع لاعب بديل للجناح الجزائري رياض محرز، في ظل اقترابه من حاجز الـ30 عاما.

بديل أجويرو

وبحسب الصحيفة، فإن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، هو الهدف الأول للإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من أجل تعويض رحيل أجويرو في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ولن تمنع العلاقة غير الجيدة بين جوارديولا ومينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب، مانشستر سيتي من إتمام الصفقة، بعدما أعلن رايولا أنه وضع جانباً كل خلافاته السابقة مع الأندية.

- Advertisement -

إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند

يُذكر أن ألف هالاند، والد إيرلينج، لعب لفريق مانشستر سيتي لمدة 3 سنواتن مما قد يمثل دافعا إضافياً لإكمال الصفقة.

وقدم هالاند مستويات مبهرة منذ الانضمام إلى فريق بروسيا دورتموند في شتاء 2020، قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، بتسجيل 49 هدفاً في 49 مباراة.

بديل محرز

على الجانب الأخر، يرصد النادي السماوي التعاقد مع جاك جريليش، جناح وقائد فريق أستون فيلا الإنجليزي، من الميزانية التي رصدها للانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي اتخذ تلك الخطوة، رغم امتلاكه للجناح الجزائري رياض محرز، مع اقترابه من سن الثلاثين والحاجة للاعب شاب.

جاك جريليش

واعتبرت الصحيفة أن هذا الأمر ينطبق أيضا على لاعبي الوسط البلجيكي كيفن دي بروين والألماني إلكاي جوندوجان، لا سيما وأن جريليش قادر على شغل مركزهما أيضا.

صاحب الـ26 عاما يعتبر من أبرز نجوم أستون فيلا، حيث شارك خلال الموسم الحالي في 23 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 12 هدفا آخر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy