همسات عابرة

بقلم – د. سمير البهكلي:

- Advertisement -

أنت تعيش مرة واحدة ، فعشها بشكل صحيح ، وتخلي عن العقلية ذات المدى القصيرة ، وتذكر أن الأشخاص الناجحون يضعون أهدافًا طويلة المدى ، وهم يعلمون أن هذه الأهداف هي مجرد نتيجة لعادات قصيرة المدى يحتاجون إلى القيام بها كل يوم ، في بعض الأحيان ، لكي نصبح ناجحين نقترب أكثر من الشخص الذي يمكننا أن نصبح عليه ، قد لا نحتاج إلى إضافة المزيد من الأشياء في حياتنا ، و يمكن أن نتخلي عن بعضها ، والتي ستجعلنا أكثر نجاحا ، بالرغم من أن كل واحد منا يمكن أن يكون له تعريف مختلف للنجاح.

قد يستغرق الأمر منك وقتًا أطول للتخلي عن هذه الأمور عن غيرك ، فتخلى عن حاجتك للسيطرة على كل شيء ، فبعض الأشياء متروكة لنا ، وبعضها لا تعود إلينا ، فالتفريق بين هذين الأمرين جد مهم في هذه الفترة ، إفصل الأشياء التي لا يمكنك التحكم فيها ، وركز على الأشياء التي يمكنك التحكم فيها ، واعلم أنه في بعض الأحيان يكون الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه هو موقفك تجاه شيء ما ، وتذكر أنه لا يمكن لأحد أن يشعر بالإحباط عندما يسمع صريخ من لا تأثير لهم في الحياة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy