رسمياً.. المهندسة أبوديب قائدة لشباب محافظة القطيف

الأحساء – زهيرالغزال:

اختار نائب أمير منطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد آل سعود المهندسة فاطمة حسين آل أبوديب قائدة لشباب محافظة القطيف وعضوا بمجلس شباب المنطقة الشرقية.

ويهدف المجلس إلى تمكين القدرات الشبابية في المنطقة، وتحقيق تطلعات الشباب، وتقديم العون اللازم لهم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.

واعتمد نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس شباب المنطقة أولى خطوات انطلاقة المجلس كونه ذراعاً حيوياً لخدمة فتيات وشباب المنطقة في جميع المحافظات والمساهمة في تحقيق تطلعاتهم.

والمهندسة آل أبوديب، خريجة هندسة البترول من جامعة بن ستيت في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحضر حالياً درجة الماجستير في تحليل البيانات والذكاء الإصطناعي بجامعة ie.

- Advertisement -

وحصلت الشابة وهي من مواليد جزيرة تاروت على جائزة أفضل مهندس يافع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 من جماعة مهندسي البترول العالمية.

وأعربت المهندسة عن سعادتها بالاختيار مثمنة ثقة الأمير أحمد بن فهد ودعمه اللا محدود للشباب بقولها ”سعيدة وفخورة بهذا الخبر ويشرفني ان أمثل شباب المنطقة الشرقية وبالأخص شباب محافظتي، محافظة القطيف“.

وتعهدت الشابة المتطوعة الفعالة في أكثر من ثماني جماعات تطوعية محلية وعالمية بأن تكون هي وفريقها على قدر الثقة التي نالتها.

يذكر أن المهندسة أبوديب هي صاحبة أول مبادرة دورة قدرات خيرية لطلاب الثانوية بسعر رمزي، تم من خلالها خدمة أكثر من 200 طالبة.

الجدير بالذكر أن أعضاء اللجنة الشبابية في القطيف مكونة من المهندسة فاطمة آل أبوديب كقائدة ومعها كلا من فهد الخالدي وعلي آل محسن وحسين الزاير وبشاير فهد الخالدي ومحمد مالك الخطي ومحسن الجشي وعلي المفتاح وسارة الدوسري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy