فن

الوان الأمل في جدة من الشرقية للغربية

جدة – سويفت نيوز:

تحت رعاية الشيخ محمد الخريجي وبحضور الدكتور طلال ادهم وجمع من المهتمين بالفن والداعمين لذوي الإعاقة ، افتتح مساء اليوم الإثنين معرض ألوان الأمل في قاعة الفنون بمركز ادهم للفنون بجدة ، والذي يشارك فيه اكثر من خمسة عشر موهبة فنية ، وتميز المعرض بدمج ذوي الإعاقة والمواهب ، جمعهم التميز والإبداع في الفن ، وكل حسب قدراته طوع موهبته في اتجاه رسم احاسيسه الفنية .

ومن ضمن المشاركات في المعرض الموهبة نور الحواج التي تحدثت بعفوية وحب للحياة وأن الألوان هي وسيلة للطاقة الإيجابية التي تمنحها الحب للحياة .

وكذلك الموهبة محمد الجداوي الذي شارك بعدة لوحات وهو من التوحد ، حيث يقول ( انا سعيد وانا اشارك معكم هذا المعرض ) استمع له الجميع بإنصات وصفق له الجميع بحب .

في ختام المعرض تقدم الفنان عبدالعظيم الضامن المنسق للمعرض بكلمة شكر فيها مركز أدهم للفنون على دعمهم للفن والفنانين ، وكذلك نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية الذي ساهم بشكل كبير في نجاح المعرض ، الذي بدوره قدم درع لمركز ادهم للفنون ، وفي كلمة الدكتور طلال ادهم الذي شكر فيها الشيخ محمد الخريجي لتفضله بقبول الدعوة لافتتاح المعرض ، وقدم له درع تذكاري من المركز تقديراً لتشريفه .

وختامها مسك بتكريم الفنان عبدالعظيم الضامن من قبل مركز ادهم للفنون على جهوده الفنية المتواصلة في خدمة الوطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى