المنتخب السعودي يؤدي مرانه الأخير قبل مواجهة فلسطين مساء يوم غدٍ

الرياض – سويفت نيوز:

يخوض المنتخب الوطني الأول غدًا الثلاثاء خامس مبارياته في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ، وذلك بمواجهة منتخب فلسطين في تمام الساعة الثامنة والنصف على “ملعب مرسول بارك” .

- Advertisement -

على الصعيد الميداني، وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الأثنين تدريباته على ” ملعب مرسول بارك” ، تحت إشراف المدير الفني “إيرفي رينارد”، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها مباريات مصغرة تعتمد على المساحات الصغيرة، لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.

واجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بلاعبي الأخضر عقب نهاية الحصة التدريبية، نقل في كلمته تحيات سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وثقة سموه بنجوم الأخضر في مواصلة تحقيق الأهداف. وأشاد المسحل في كلمته على الانضباطية العالية الذي تمتع بها معسكر الأخضر، ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق نقاط المباراة.

من جهة أخرى أجرى لاعبو ومنسوبي المنتخب الوطني صباح اليوم فحص فايروس كوفيد-19 تطبيقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الدولية الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy