عام

توافدٌ كبيرٌ يشهده جناح “واس” المشارك في المعرض المصاحب للكونغرس العالمي للإعلام

 

أبوظبي – واس :
شهد جناح وكالة الأنباء السعودية المشارك في المعرض المصاحب لأعمال الدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام، المقام حاليًا في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، توافد عددٍ كبيرٍ من المهتمين والزوار والمؤسسات المشاركة في الحدث العالمي.
وتعرّف زوار الجناح على تاريخ وكالة الأنباء السعودية، ومراحل تطورها، وصولاً إلى العصر الحاضر، واطّلعوا على نهج (واس) الإعلامي وما تقدمه منصاتها الرقمية من منتجات إخبارية مميزة وبقوالب صحفية متنوعة تنشر بعدة لغات، فضلاً عن الخدمات التي تقدمها للمشتركين.
كما اطّلع زوار جناح (واس) على المراحل التي مرت بها جريدة أم القرى، والتي تأسست قبل أكثر من 100 عام، كأول جريدة رسمية للدولة.
ويقدِّم الجناح لزواره نبذة عن العلاقات التاريخية التي تجمع بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافة إلى شرح عن معرض (تاريخ الدولة السعودية) الذي يحتضنه مركز المؤتمرات بمقر “واس” الرئيس في الرياض.
يشار إلى أن مشاركة (واس) تأتي تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ نظير الدور المهم الذي تضطلع به في صناعة المحتويات الإخبارية المتنوعة، ونشرها بكل دقة وموضوعية، ومواكبتها وسائل التقنية الحديثة، وللتعريف برسالتها التثقيفية والمعرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى