166 مليون ريال.. النصر السعودي يكشف عن قائمة داعميه الذهبيين

وكالات – سويفت نيوز:

تلقى نادي النصر السعودي دعما سخيا من محبيه منذ تولي إدارته السابقة مقاليد الحكم، وهو ما كشفه الإعلان عمن يحق لهم التصويت في الانتخابات.

وأعلن نادي النصر عن قائمة أعضائه الذهبيين، وهم من دعموا النادي بمبلغ 100 ألف ريال فأكثر، وبلغ عددهم 37 عضوا ذهبيا، ضمن 143 عضوا يحق لهم التصويت، وذلك منذ انتخاب مجلس الإدارة السابق برئاسة صفوان السويكت في يوليو/ تموز 2019.

وجاء الأمير خالد بن فهد في صدارة داعمي النصر، حيث كشفت الأصوات الممنوحة لأعضاء الجمعية العمومية عن أحقيته في 11885 صوتا، وهو ما يعني أنه دعم النادي خلال العام الماضي بنحو 118.850 مليون ريال.

ويأتي عبدالعزيز بغلف خلف الأمير خالد بن فهد، بعدد أصوات بلغ 35170 صوتا، وهو ما يعني أنه قدم دعما للنادي بقيمة 35.170 مليون ريال، ثم جاء خلفه عبداللطيف الشثري الذي يملك عدد أصوات بلغ 5750، وهو ما يعني أنه قدم دعما قيمته 5.750 مليون ريال.

الأمير خالد بن فهد

 

- Advertisement -

وجاء بعد ذلك محمد العمران بـ1100 صوت، أي أن قيمة دعمه للنادي مليون و100 ألف ريال، ثم محمد أبوحاوي الذي قدم 900 ألف ريال، وفهد المشيقخ 700 ألف ريال، وجلوي بن سعود 300 ألف ريال.

بينما قدم الأعضاء الذهبيين 3 ملايين ريال، من بينهم مسلي آل معمر الذي بات قريبا من تولي رئاسة النصر بالتزكية، بينما دعم الأعضاء العاديون النادي بـ96 ألف ريال، وكان من بينهم غانم المطيري الذي تم رفض أوراق ترشحه للرئاسة لعدم إرفاقه وقائمته الأوراق الخاصة بالمسؤولية التضامنية.

البرنامج الزمني لانتخابات النصر السعودي

وفقا للبرنامج الزمني المعلن للعملية الانتخابية لنادي النصر، فإن الطعون ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين سيتم تقديمها (الإثنين)، ثم يتم النظر في تلك الطعون في اليوم التالي، وسيتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين والانتخابات الأربعاء، على أن تعقد الجمعية العمومية وعملية الاقتراع الخميس.

وسيكون الطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل، والنظر في الطعون السبت 3 أبريل/ نيسان المقبل، ومن ثم اعتماد مجلس الإدارة من وزير الرياضة.

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية أصدرت مؤخرا قرارا بحل مجلس إدارة النصر، وتكليف عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي، وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة اعتبارا من الإثنين الماضي، بعد ساعات من الفوز الكبير 7-0 على الباطن، وهو أكبر انتصار للفريق في تاريخه منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy