حارس بيراميدز يلجأ إلى نوير لإثبات مجاملة إكرامي

وكالات – سويفت نيوز:

فتح المهدي سليمان، حارس فريق بيراميدز المصري، النار على الجهاز الفني لفريقه بعد استبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وبعد فترة صمت طويلة، خرج سليمان ليصب جام غضبه على إدارة فريقه، مؤكدا أن هناك مجاملات واضحة لإكرامي منذ انتقاله لصفوف الفريق، مما أدى إلى تجميده عندما اعترض على ذلك الوضع، مشيرا إلى تعرضه لظلم كبير، وأن هناك لوائح وقوانين تم اختراقها في حالته مع بيراميدز.

وقال حارس بيراميدز المجمد، في تصريحات تلفزيونية: “صرحت قبل ذلك بأنني أستطيع اللعب أساسيا على أي حارس، وأنا حزين بالفعل لما يحدث لي، وقد التزمت بميعاد تدريبي المنفرد صباحا، ولم افتعل أي أزمات في الفريق”.

وأضاف: “حزنت لما تم نشره بشأن حراس المرمى بالفريق، وإذا كان أحد تحدث معي داخل الفريق وطلب مني الجلوس احتياطيا طوال الموسم فإنني لم أكن لأعترض، لكن ما حدث كان غير ذلك”، مؤكدا أن لديه الكثير ليكشفه خلال الفترة المقبلة لكنه لن يفصح عنه الآن حرصا على استقرار الفريق.

نوير لن يلعب في وجود إكرامي

وواصل حارس مرمى بيراميدز تصريحاته المثيرة للجدل، مؤكدا أن إكرامي يلقى مجاملات من الجهاز الفني، وأنه حجز مكان الحارس الأساسي حتى وهو في أسوأ مستوياته، مشيرا إلى أن مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا وأفضل حارس في العالم لو جاء إلى بيراميدز فلن يلعب في وجود إكرامي.

- Advertisement -

وأوضح سليمان “كان هناك اتفاق في النادي على إبعادي نهائيا وألا أكون حتى في الخيار الثاني في حراسة المرمى، والجميع في مصر يعلم الاتفاق الذي تم، ولماذا”، ملمحا إلى اشتراط شريف إكرامي اللعب أساسيا عندما تم التعاقد معه في بداية الموسم من الأهلي.

شريف إكرامي حارس بيراميدز المنتقل له من الأهلي الصيف الماضي

 

وعن العروض التي يمتلكها وحقيقة عرض الأهلي، قال: “لدي أكثر من عرض لكني سوف أتحدث عنها في نهاية الموسم”، مشيرا إلى أن أي لاعب له الشرف أن يرتدي قميص الفريق الأحمر.

وكذب المهدي سليمان ما تم نشره عبر الموقع الرسمي لنادي بيراميدز من تصريحات نسبت لخالد عبدالله مدرب حراس المرمى، وقال فيها إن الفريق لن يتأثر بتجميده، وإنه يمتلك 3 حراس آخرين على مستوى عال من الكفاءة وجاهزين للمشاركة في أي وقت.

وكذب سليمان تلك التصريحات، مؤكدا أن المدرب أكد له أنه لم يصرح بها، ومشيرا إلى أن علاقته قوية للغاية بخالد عبدالله وتربطه به صداقة قديمة، موضحا: بحكم هذه العلاقة القوية تواصلت معه عقب ما تم نشره عبر المركز الإعلامي، وأكد لي أنه لم يصرح بذلك، وان ما نشر على لسانه ليس صحيحا، مشيرا إلى أنه يحارب لإعادته للفريق لأنه بحاجة ماسة له.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة من 15 مباراة، بفارق الأهداف أمام الاتحاد السكندري، ونقطتين خلف الأهلي الذي لعب 4 مباريات أقل، و8 نقاط خلف الزمالك المتصدر الذي لعب 14 مباراة.

كما يسير الفريق بخطى ثابتة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي خسر المباراة النهائية لها الموسم الماضي، حيث يحتل صدارة مجموعته بعد تحقيقه الفوز في أول جولتين، ويسير بخطى ثابتة نحو التأهل لربع النهائي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy