مجموعة بن لادن العالمية القابضة تستضيف ندوة عبر الإنترنت لجميع المقرضين في 31 مارس

 

 

الرياض – سويفت نيوز:

تستضيف مجموعة بن لادن العالمية القابضة ندوة عبر الإنترنت لجميع المقرضين يوم الأربعاء الموافق 31 مارس 2021. تتبع الندوة سلسلة من الجلسات التي تقام على مدار الأيام التالية لتغطية مواضيع مفصلة وآليات برنامج التحول الجاري.

وعقب ندوة مماثلة أقيمت في نهاية العام الماضي، أحرزت مجموعة بن لادن العالمية القابضة ومستشاروها تقدماً ملحوظاً في تطوير برنامج التحول وخطة إعادة الرسملة. وتتواصل جهود المجموعة لتعزيز القيمة المتاحة لجميع أصحاب المصلحة، وحفز النمو،وبناء ميزانية عمومية مستدامة؛وستتيحالندوة للدائنين فرصة الاطلاع على كامل المستجدات المتعلقةبتقدم المجموعة عبر المجالات الرئيسية للأعمال والحوكمة.

 

- Advertisement -

وفي إطار تعليقه على الندوة المقبلة؛ قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بن لادن العالمية القابضة، خالد القويز: “تتطلع المجموعة إلى ضمان التعامل مع جميع حقوق المقرضين بطريقة عادلة وشفافة ومنصفة لجميع أصحاب المصلحة بما يضمن استمرارية أعمالهاوتحقيق النمو المستقبلي.”

 

وتم تعيين العديد من الاستشاريين، إلى المستشار الرئيسي ’ هوليهان لوكي‘، لإحراز تقدم على صعيدي التحول التشغيلي وإعادة رسملة الميزانية العمومية. ومن المتوقع استمرار التواصل مع مجتمع أصحاب المصلحة لدينافيما تقترب الشركة منفرص سوقية مهمة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة تعمل في سوق تتمتع بفرص كبيرة تتيح لها استعادة ريادتها في السوق عقب إعادة الرسملة. وتشمل هذه الفرص المشاريع التطويرية الكبرىوالنوعية قيد التنفيذ حالياً، والعقود الضخمة في المملكة.

 

وترتكزالمجموعة على إرث قوي من الالتزام بتنفيذ المشاريع الضخمة والأصول ذات الأهمية الاستراتيجية في المملكة العربية السعودية. ومن خلال تنفيذ برنامج تحول صارم، ستبرز المجموعة – المملوكة جزئياُ لحكومة المملكة العربية السعودية، كقوة اقتصادية ومؤسسة وطنية ملتزمة تماماً بتحقيق ودعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني.

 

وتوضح فرص السوق المتاحة الدعم المستمر الذي تتلقاه المجموعة والذي يؤكد وجود مؤسسة وطنية رائدة للمقاولات في المملكة،واستفادة موردي قطاع البناء من التأثير الاقتصادي المضاعف ومساهمتهم في بناء اقتصاد مستدام ومتنوع في إطار رؤية السعودية 2030.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy