“توال” الراعي الذهبي لـ”منتدى المشاريع المستقبلية 2021″ في دورته الثالثة

"منتدى المشاريع المستقبلية 2021" .. أكبر تجمع للمشاريع المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط

جدة – سويفت نيوز:

اختتمت“توال”مشاركتها كراعي ذهبيلمنتدى المشاريع المستقبلية لعام 2021 في دورته الثالثةوالذي انعقد بشكل افتراضي خلال الفترة22- 24 مارس الجاري بنجاح. وجمع المنتدى أكثر من10,000شخصية من نخبة الخبراء وصناع القرار، مما أتاح للمقاولين والموردين ومزودي الخدمات والبنوك والقادة فرصة التعرف على المشاريع المستقبلية في المملكة العربية السعودية، وخلق العديد من الفرصالاستثماريةالجديدة.

يعتبر منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي منصة فريدة جعلته من أكبر المنصات في الشرق الأوسط التي تعرض المشاريع المستقبلية، حيث هدف المنتدى إلىدعم ملاك المشاريع منالجهات الحكومية والخاصة، كما تم استعراض المشاريع المستقبلية لأكثر من 37 جهة والتي تقدر قيمتها الإجمالية بأكثر من 600 مليار ريال سعودي.

استعرضت “توال” الشركة السعودية الرائدة في بناء وإدارة البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات من خلال جناحها في المنصة الافتراضية، محفظة منتجاتها وخدماتها وحلولها لتمكين كيانات القطاعين الحكومي والخاصأصحاب المشاريع والأعمال الضخمة في المملكة من تبني خدمات توال المبتكرة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات وحلول المدن الذكية ومشاركتها مع جميع مقدمي الخدمات.

- Advertisement -

جمع المنتدى الافتراضي المهتمين في قطاع المقاولات، التوريد، التمويل وكذلك مزودي الخدمات المختلفة في مكان ووقت واحد، لخلق فرص جديدة من خلال التعرف على تفاصيل المشاريع المستقبلية في قطاع المقاولات وآلية التأهيل والمنافسة عليها. أيضاً هدف المنتدى إلى خلق شبكة من العلاقات بين ملاك المشاريع والمقاولين والمهتمين.

 

 

 

In its 3rd edition, TAWAL the

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy