برعاية مدير تعليم الشرقية يقام افتراضياً بحضور منسوبي التعليم 46 مشاركة في اللقاء الإبداعي للتعليم بشرق الدمام

الدمام-سويفت نيوز:

ينطلق يوم الاثنين ١٦ شعبان شعار “لقاء الإبداع في التعلم الإلكتروني” في مكتب التعليم بشرق الدمام وبرعاية مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي وهو اللقاء الأول والنوعي على مستوى المملكة في مجال الإبداع في التعليم الإلكتروني.

- Advertisement -

وأشار مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن امبارك الزهراني أن اللقاء يهدف الى رفع مستوى الأداء والممارسات التدريسية عن بعد ، ونشر ثقافة التنمية المستدامة من خلال التجارب في الميدان التربوي وإتاحة الفرصة لإبراز في الميدان التربوي ومساهماته لإثراء الساحة التعليمية من خلال التعليم الإلكتروني ، بالإضافة الى تحفيز العاملين في الميدان التربوي نحو جودة الأداء واستدامة النجاح .

وأكد الزهراني أن اللجنة العلمية الخاصة باللقاء استقبلت العديد من الاستفسارات بخصوص المشاركة وبلغ عدد المشاركات (46 ) مشاركة أعمال ومشاركات وتجارب تعليمية مميزة وتم ترشيح (6) تجارب تربوية للتعليم عن بعد للحديث عبر الموقع الافتراضي بحضور منسوبي التعليم ، مقدماً شكره الجزيل لجميع المشاركين وقادة المدارس على دعمهم للمعلمين للمشاركة في اللقاء .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy