هيئة الأمر بالمعروف في محافظة الأحساء تنشر محتوى حملة «الخوارج شرار الخلق»

الدمام-سويفت نيوز:

نشرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الأحساء مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة (الخوارج شرار الخلق) والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودشنها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية – حفظه الله -.
و شاركت الهيئة في نشر عدد من الرسائل التوعوية والوقائية المشتملة على المحتوى التوعوي للحملة عبر المنصات التوعوية في الأسواق والمراكز التجارية والمتنزهات والأماكن العامة، وتهدف الحملة إلى التحذير من الجماعات والأحزاب المعاصرة التي تمثل معتقد الخوارج وبيان خطرها.
من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي الدور المناط بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تجاه المجتمع ، وتوعيتهم بمثل هذه المبادرات والحملات .
وتأتي هذه البرامج والفعاليات والحملات بتوجيه ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند يحفظه الله في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وفقهم الله.

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy