الدكتور عبد الرزاق المدني يفتتح “المها”

جدة – سويفت نيوز:

إفتتح الدكتور عبد الرزاق بن هاشم المدني رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للأعمال البحرية مساء اليوم السبت مطبخ المها للكبدة والمقلقل في إطار دعم وتشجيعه المتواصل للشباب في شتى المجالات منذ عشرات السنين حيث كان أحد الناشطين في تدريب وسعودة الوظائف وكان لديه أربع مراكز تدريب إداري وكمبيوتر وبحري وتدرب فيها مئات الشباب السعودي كما كان يمثل عدة جامعات عربية وأجنبية حيث تخرج منها مئات الطلبة.

- Advertisement -

وأوضح الدكتور عبد الرزاق المدني أنه بدوره يسعى لتحفيز الشباب والتعاون وزيادة الإنتاجية بين أفراد المجتمع وأن إفتتاحه للمشروع يهدف إلى تشجيع أبناء وبنات الوطن لبذل مزيد من الجهد والعمل في كل المجالات لتطوير أداء الأيدي العاملة السعودية في إطار رؤية المملكة 2030 التي أعطت الضوء الأخضر لإطلاق الطاقات الإبداعية لدى الشباب السعودي الذي نتمنى أن يحل محل الغير سعوديين.

ودعا الدكتور عبد الرزاق المدني المسؤولين في أمانة جدة والقطاعات الأخرى إلى تشجيع مثل هذه المشروعات دعماً وتشجيعاً للأيدي العاملة الوطنية من خلال منحها بعض المواقع لا سيما على الواجهات البحرية جنوباً وشمالاً لممارسة أعمالها وتحقيق ذاتها وأيضاً رجال وسيدات الأعمال لهم دور هام ومؤثر لتشجيع ومساعدة مثل هذه المشاريع الوطنية.

وهنا أود أن أشير وحسب رواية صاحبة مشروع عربة مطبخ المها أنها عادت من الخارج لتمارس عملها في وطنها بعد أن شعرت بأن رؤية المملكة 2030 قد منحتها الفرصة لتحقيق ذاتها ، فبعد إطلاق رؤية المملكة 2030 قررت إغلاق مشروع مطبخها الناجح في ايرلندا بعد ست سنوات من النجاح هناك والعودة للمملكة وبعدما انبهر المبتعثين السعوديين والخليجيين ومنسوبي السفارة السعودية والسفارات الخليجية وملحقياتها بطعم طبخها. وها هي تعود لتحقيق حلمها في وطنها وبين أبناء وبنات وطنها بمساعدة جميع أقاربها متمنين لها كل النجاح والتوفيق هي وكل مجهد يسعى للنجاح وتحقيق ذاته في وطنه ونحن حريصين كل الحرص على دعم الشباب الذين لديهم مشاريع في كافة المجالات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy