أمانة تبوك تعاقب أحد منسوبي بلدية حقل بعد فيديو منتزه النخيل

تبوك-سويفت نيوز:

- Advertisement -

أعلنت أمانة منطقة تبوك عن اتخاذ إجراء عقابي بحق أحد منسوبي بلدية حقل، بعد قيامه باجتهاد خاطئ أثناء فعالية بيئية توعوية حيث جلب نفايات إلى شاطئ منتزه النخيل من موقع آخر ضمن جهوده لإيصال رسالة الفعالية، كما كشفت الأمانة عن تخويل بلدية حقل اتخاذ الإجراء النظامي ضد الشخص الذي صور مقطع فيديو يوثق للواقعة.

وكانت أمانة تبوك قد قررت تشكيل لجنة تحقيق في المقطع المتدال لشاطئ حقل وإحالة المتسببين فيه للتحقيق، وقال بيان للأمانة أنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل التواصل الإجتماعي من مشاهد يظهر فيها قيام أحد عمال بلدية محافظة حقل برمي النفايات على شاطئ منتزه النخيل بالمحافظة، ونظراً لما حملته تلك المشاهد في المقطع المرئي والمتداول من تصرفات فردية وغير مقبولة، فإن إدارة العلاقات والإعلام بأمانة تبوك تود أن توضح بأنه فور إطلاع أمين المنطقة المهندس درويش بن علي آل محفوظ على المقطع، فقد وجه بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق وإحالة المتسببين في هذا العمل للتحقيق حسب الأنظمة المتبعة في مثل هذا الشأن، والرفع بنتائج التحقيق فوراً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy