” 20✖️20 ” إحدى فعاليات المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح في اليوم العالمي لمتلازمة داون بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالأحساء

الأحساء – زهيرالغزال: 

تفعيلًا لليوم العالمي لمتلازمة داون استضافت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الرياضي مساء يوم الأربعاء ٢٤ مارس ٢٠٢١ فعالية ” 20✖️20 ” بالتعاون مع إدارة التعليم بالأحساء ،وبمشاركة أبطال متلازمة داون عبدالسلام السحيباني وعمر العبدالواحد وصالح الغتم ، من خلال تقديم مجموعة من التمارين الرياضية، على أرض الملعب الرئيسي بنادي الفتح ،وقد تم بثها عبر برنامج ” الزوم ”

بدوره ذكر مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الأستاذ عمر الحسن بأن هذه البرامج تأتي تفعيلا لليوم العالمي لمتلازمة داون ، وإبرازًا للعزيمة والإصرار التي يتمتعون بها  ، وبما أن نادي الفتح ناديًا صديقًا لذوي الاحتياجات الخاصة يحرص دائما على تنفيذ واستضافة مثل هذه الفعاليات .

وتطبيقًا للاجراءات الاحترازية واتباع كافة التدابير الوقائية الصحية لفايروس كورونا تم استخدام برنامج  ” الزوم ” لبث الفعالية لجميع المشاركين والمهتمين بهذه الفعالية ، بحيث يقوم المشاركين من متلازمة داون ومن عامة المجتمع بتطبيق التمارين الرياضية بشكل مباشر مع المدربين .

- Advertisement -

هذا وقد وصل عدد المشاركين إلى أكثر من ١٠٠ مشارك ومشاركة ، وسط تفاعل وتداخل من قبل المشاركين وأولياء أمورهم ، والذين امتدحوا هذه الفعالية وطالبوا بتكرارها بين الحين والآخر .

وبدوره أكيد الرئيس التنفيذي لنادي الفتح الرياضي الأستاذ أحمد العيسى إن إدارة نادي الفتح على استعداد دائما للتعاون مع الإدارة العامة للتعليم في تقديم ما يخدم الأبناء من الطلاب .

وقد شكر ” العيسى ”  إدارة التعليم بالأحساء على تعاونها الدائم مع إدارة المسؤوليةالاجتماعية من خلال هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات والشكر موصول لمشرفي التربية الخاصة على جهودهم تجاه

الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، كما شكر أعضاء المسؤولية الاجتماعية بالنادي على جهودهم في خدمة المجتمع وتهيئة جميع الظروف لإقامة هذه الفعالية والتي وصفها بالاستثنائية كونها تأتي بمشاركة أبطال متلازمة داون .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy