مناسبات

“عيادات الأعمال” شريكا استراتيجيا لمسابقة رواد جامعة الأمير سلطان

جدة – سويفت نيوز:

شاركت عيادات الأعمال كشريك استراتيجي في مسابقة رواد سلطان أحد مبادرات مبادرات جامعة الأمير سلطان. ممثلة بنادي تنمية الشباب والتي استمرت على مدى ٣ أيام وسط تنافس ٦ شركات ناشئة.
وخلال المسابقة نظمت “عيادات الأعمال” 5 ورش عمل تناولت نموذج العمل التجاري. نموذج التشغيل، استراتيجية المشروع الريادي، فريق العمل. العرض على المستثمر، قدمها عدد من خبراء ومستشاري عيادات الأعمال.
واختتمت المسابقة باستعراض المشاريع الناشئة المشاركة وتقييمها عبر لجنة مكونة من ممثلي جامعة الأمير سلطان و غرفة الرياض و عيادات الأعمال و نادي تنمية الشباب، حيث تم إعلان الفرق الفائزة وتقديم باقة من الجوائز لهم.
و أعربت عيادات الأعمال عن سعادتها بهذه المشاركة ضمن اسهاماتها في الفعاليات الخاصة بالشركات الناشئة و رواد الأعمال، من خلال تقديم الإرشاد و الاستشارات وتقديم الورشة التأهيلية و التطويرية و الأواق العلمية و الدراسات، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 الرامية لصناعة مستقبل ينعم باقتصاد مزدهر عماده التنمية المستدامة والتنوع في الموارد.
يذكر بأن عيادات الأعمال تستهدف الشركات الناشئة و المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة و رواد الأعمال الحاليين والمحتملين خلال تقديم الإرشاد والاستشارات عبر نخبة من الخبراء و المستشارين والمرشدين والمتخصصين بما يتواكب مع رؤية بلادنا الطموحة الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى