Search

أستون مارتن تكشف عن سيارة “لاجوندا” سوبر صالون في الشرق الأوسط

دبي سويفت نيوز:

AM - Lagonda ME - Image (1) AM - Lagonda ME - Image (2) AM - Lagonda ME - Image (3) AM - Lagonda ME - Image (4) كشف الرئيس التنفيذي لأستون مارتن لاجوندا، الدكتور آندي بالمر عن سيارة لاجوندا سوبر صالون الجديدة والمميزة للعلامة التجارية الفاخرة البريطانية – الأحدث في خط سيارات الصالون الفاخرة والتي تعرف عالمياًبأنها “أفخر السيارات السريعة”.

وأقيم حفل خاص بالجهات الإعلامية وكبار الشخصيات لإطلاق السيارة الفاخرة في فندق القصر\ مدينة جميرا، حيث حضره الدكتور بالمر ليكشف النقاب عن السيارة الجديدة، وأكّد على أن السيارة تم تصنيعها بكمية محدودة لعملائها الحصريين في الشرق الأوسط، حيث سيطلق عليها اسم “لاجوندا ترف” في السوق.

ويأتي مشروع عودة سيارة “لاجوندا” في أعقاب غيره من المشاريع الهامة التي أطلقت في السنوات الماضية، والتي تضم “وان-77 هايبركار” (One-77 Hypercar)، و”زاغاتوV12 ” (V12 Zagato)، ونموذج “سبيدستر CC100” (Speedster CC100) الذي أطلق العام الماضي.

 وتستوحي سيارة الصالون الجديدة تصميمها من سيارة “لاجوندا” لعام 1976 التي ابتكرها ويليام تاونز، ذلك بالاضافة الى تبنّيها للتقنيات الهندسية المتطورة الخاصة بسيارات أستون مارتن الرياضية مثل استخدام ألياف الكربون في ألواح الهيكل واحتوائها على هيكل VH.

 وتم تصنيع سيارة الصالون الجديدة “لاجوندا”(Lagonda)  يدويا من قبل أفضل حرفيّي التصنيع الحديث من شركة أستون مارتن في جايدون، ارويكشاير، وذلك في مبنى مخصص تم فيه ابتكار سيارات “وان-77 هايبركار”.

 وتتاح سيارة الصالون الجديدة”لاجوندا”(Lagonda)  للبيع عن طريق إرسال دعوات خاصة و حصرية لعملاء استون مارتن حيث لم يتم الإعلان عن سعرها النهائيّ.

 وقال الدكتور بالمر: “يشرفني أن أكون هنا في دبي لتقديم سيارة “لاجوندا ترف” الاستثنائية الجديدة.”

 “لطالما كان شعار “لاجوندا” محبباً لدى عملائنا في الشرق الأوسط. وانني متأكد من أن مشتري سيارة “لاجوندا” الجديدة سيكونون فخورين بهذه القطعة الفاخرة التاريخية”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *