أمانة حفرالباطن تواصل رفع المركبات التالفة وإزالة مظاهر التشوه البصري داخل المحافظة

حفرالباطن-سويفت نيوز:

أوضح أمين محافظة حفرالباطن المهندس خلف العتيبي، أن الفرق الميدانية التابعة للأمانة تواصل حملاتها الخاصة بإزالة مظاهر التلوث البصري ورفع المركبات التالفة للحفاظ على نظافة المحافظة.
ولفت إلى أن الإدارة العامة للأسواق ووحدة تحسين المشهد البصري للمدينة والإدارة العامة للنظافة قامت بإزالة (302) مركبة تالفة في شوارع المحافظة والمنطقة الصناعية، وكذلك رفع أكثر من (4400) طناً من المخلفات، والتي تشوه المظهر العام، وبلغت عدد الجولات الرقابية خلال الأسبوع المنصرم (1268) جولة رقابية، الى جانب الأعمال اليومية لإدارة صيانة الطرق، مؤكداً أن الأمانة تعمل على تكثيف جولات فرقها الميدانية.
ويأتي ذلك امتداداً لحملات الأمانة الشاملة لتحسين المشهد البصري، التي تتماشى مع حملة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، وتكثيف العمل الرقابي، ورفع مستوى التنسيق بين الإدارات بالأمانة لتحسين المشهد البصري في المدينة.
ودعا العتيبي المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة من خلال الإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية عبر تطبيقات الأمانات الخاصة أو عبر رقم البلاغات 940.

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy