مذكرة تفاهم وتعاون مشترك في مجال التوظيف مستفيدي موارد وتنمية الشرقية

الدمام-سويفت ينوز:

- Advertisement -

وقع سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن بن فهد المقبل، امس الأربعاء الموافق 24 مارس 2021 مذكرة تفاهم وتعاون مشترك في مجال التوظيف مع شركة أحمد بن ناصر البنعلي وأولاده والتي استهدفت عدد من الحالات التي ترعاها الوزارة بالمنطقة الشرقية بعد أن تم تدريبهم وتأهيلهم على مهن متعدده في المجالات الإدارية والفنية والتقنية.
قدم المقبل شكره لشركاء النجاح في القطاع الخاص والذي يشاركون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بتفعيل دورهم في جوانب المسؤولية الاجتماعية وتحقيق مستهدفات استراتجيتها للشركات، وأفاد أن هذه الجهود المباركة التي تهدف إلى تمكين المستفيدين من الأيتام والأشخاص ذوي الاعاقة والأسرة الضمانية وذوي الدخل المحدود تخلق التضامن والتكاتف والتعاون بيننا وبين كافة القطاعات، كما قدم شكره لفريق عمل إدارة المسؤولية الاجتماعية بقيادة مديرها خالد بن أحمد العبيد الذين يبذلون جهود مضاعفه لمواصلة نجاح هذا المشروع التنموي الذي يركز على دعم المستفيدين ودعم القطاعات غير الربحية و مؤسسات النفع العام في التمكين والدمج للمستفيدين.
وافاد مدير المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة العبيد القائم على هذا المشروع بأن إدارة المسؤولية الاجتماعية تسعى ‏دائما إلى اختيار أجود المشاريع و المبادرات التي تحقق الإستدامة لأفراد المجتمع ونسعى فيها إلى تحقيق التكامل بيننا وبين الشركات ‏لتحقيق أهداف استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي أصبحت ركناً اساسياً لدينا ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون والتشارك وابتكار المبادرات النوعية التي تساهم معنا في تحقيق اهداف الاستراتجية ضمن خطتها الاساسية و امتداد لتوجهات ولاة الأمر حفظهم الله في هذه البلاد الغالية بالانسان اولاً.
وقدم العبيد شكره وتقديره لجميع القطاعات الحكومية والخاصة التي تشارك بكل فاعلية معنا في تحقيق اهدافنا الرئيسية.
‏وبهذه المناسبة قدم ‏مدير إدارة الموارد البشرية البنعلي شكره لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة المسؤولية الاجتماعية على سرعة التجاوب وتسهيل إجراءات توقيع مذكرة التفاهم ‏واختيارها لنوعية المشاريع و المبادرات التنموية ذات الأثر المستدام، ‏وحضر التوقيع كلا من مستشار القانوني للشركة محمد البقشي والأستاذ طالب العوده.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy