السعودية والكويت.. الأخضر يتسلح ب”التاريخ” لفوز غائب منذ 1189 يوم

الرياض-سويفت نيوز:

يستعد منتخبنا الوطني لملاقاة الكويت، في الثامنة و35 دقيقة مساء الغد “الخميس”، على ملعب مرسول بارك، في مباراة ودية ضمن الاستعداد لاستئناف مشوار المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتقام ودية السعودية والكويت، ضمن استعدادات الأخضر لملاقاة فلسطين في 30 مارس الجاري، ضمن المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم، حيث تقام مباراة السعودية وفلسطين على ملعب مرسول بارك.

- Advertisement -

والتقى منتخبا السعودية والكويت في 42 مواجهة على مدار التاريخ، حقق الأخضر خلالها 16 انتصارًا، مقابل 13 فوزًا للأزرق الكويتي، و13 تعادلًا، كما سجل منتخبنا 47 هدفًا واستقبل 45 هدفًا.

ويبحث المنتخب السعودي عن فوز غائب أمام الكويت، منذ حوالي 3 سنوات، وتحديدًا في 22 ديسمبر 2017، حيث فازت السعودية بنتيجة (2-1)، في لقاء المنتخبين بالجولة الأولى من بطولة خليجي 23 بالكويت.

ومنذ ذلك الحين، التقى منتخبا السعودية والكويت في مباراتين، انتهتا بخسارة الأخضر، حيث فازت الكويت بنتيجة (2-1)، في الجولة الأولى من بطولة اتحاد غرب آسيا 2019، ثم فوز الكويت بنتيجة (3-1)، في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي 2019.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy