عام

أمير منطقة الرياض يطلع على أبرز مشروعات جامعة الأمير سلطان الحالية والمستقبلية

 

الرياض – واس :
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، على أبرز مشروعات جامعة الأمير سلطان الحالية والمستقبلية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الحكم اليوم، صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، ونواب وعمداء الكليات بالجامعة.
ونوه الأمير فيصل بن بندر، بجهودهم في تطوير العمل الاكاديمي والبحثي، وما وصلت له الجامعة من مراكز بحثية وأكاديمية متقدمة، إلى جانب جهودها في تحقيق التحول الرقمي.
وشاهد سموه، والحضور عرضاً مرئياً حول مشروعات الجامعة الحالية والمستقبلية في المجالات العلمية والثقافية والاقتصادية، إلى جانب عرض مفصل عن الاداء المالي للجامعة الذي تضمن الانفاق والدخل والتوظيف والاستقرار المالي والاستدامة والاستثمار بالجامعة.
كما استمع إلى شرح عن إطلاق الجامعة لمراكز تعليم اللغات الإنجليزية والصينية والكورية، إلى جانب شرح عن مشاريع تطوير الحرم الجامعي واستثماره.
واطلع سموه، على عرض يتضمن خطط الجامعة حول مراكز الفكر واستشراف المستقبل، إلى جانب جهود الجامعة في التحول الرقمي والحلول مبتكرة لتعزيز البيئة العلمية الرقمية المحفزة وتسخير الذكاء الاصطناعي في مجالات التعليم والبحث والتطوير والابتكار.
وقدم الأمير عبدالعزيز بن عياف، شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل للجامعة، وللمؤسسة بما يصب في مصلحة الوطن أولًا وتحقيق الجامعة أهدافها العلمية والبحثية والأكاديمية ثانيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى