المنتخب البلجيكي يستهل مشواره في تصفيات كأس العالم بثلاثية في ويلز والتشيك يكسب أستونيا

بروكسل – واس:
استهل المنتخب البلجيكي مشواره في تصفيات كأس العالم لكرة القدم والمقرر إقامتها العام المقبل في قطر، بالفوز على ضيفه الويلزي 3-1، أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة بالتصفيات.
سجل للمنتخب البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 22، وفي الدقيقة 28 سجل ثورجان هازارد الهدف الثاني، قبل أن يضيف زميله روميلو لوكاكو الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 73، فيما سجل هدف المنتخب الويلزي هاري ويلسون عند الدقيقة 11 من زمن المباراة.
وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، انتصر المنتخب التشيكي على مضيفه الأستوني بنتيجة 6-2، وتقدم منتخب أستونيا عن طريق راونو سابنين في الدقيقة 12، قبل أن يدرك باتريك تشيك التعادل للمنتخب التشيكي في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 27 سجل أنتونين باراك الهدف الثاني للمنتخب التشيكي، وأضاف توماس سويتشك ثلاث أهداف “هاتريك” في الدقائق 32، 43، 48، وفي الدقيقة 56 أضاف جاكوب يانكتو الهدف السادس للمنتخب التشيكي، قبل أن يسجل هنري أنير الهدف الثاني لمنتخب أستونيا في الدقيقة 86.
وبهذا الفوز تصدر المنتخب التشيكي المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy