ريم الزامل أول سعودية تنضم لمجلس إدارة نادي الشباب

الرياض – سويفت نيوز:

- Advertisement -

 

أعلن نادي الشباب عن تولي ريم الزامل عضوية مجلس إدارة النادي، بناءً على موافقة وزارة الرياضة. وتعدّ ريم الزامل أول امرأة تنضم لمجلس إدارة نادي الشباب.
من جانبه، رحب مجلس إدارة نادي الشباب بانضمام ريم الزامل لعضوية المجلس، متمنياً لها «التوفيق والمساهمة الفعالة مع بقية الأعضاء في تحقيق أهداف واستراتيجيات النادي».
وأوضح حساب الشباب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن ريم الزامل حاصلة على بكالوريوس لغات أوروبية وترجمة، وماجستير إدارة أعمال في جامعة الملك سعود، ومحاضرة جامعية لمادة «الاستراتيجية»، وتمتلك خبرة عريضة لمدة 16 عاماً في تطوير الأعمال.
وفي سياق آخر، أعلن نادي الشباب عن إصابة المدافع أحمد شراحيلي بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية للفخذ، وأنه يحتاج للراحة والعلاج لمدة أسبوعين.
ويخوض الشباب مباراته المقبلة بعد التوقف الدولي، ضد الباطن يوم 10 أبريل (نيسان) المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 45 نقطة بعد خوض الفريق 24 جولة.

إعلان

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy