وحدة الثروة السمكية بجزر فرسان تستهدف قاع البحر في أسبوع البيئة

الدمام – سويفت نيوز:

دشنت وحدة الثروة السمكية بمحافظة جزر فرسان برعاية محافظ جزر فرسان أ.حسن بن حسين الحازمي يوم الأربعاء 24/ 3 / 2021م فعاليات أسبوع البيئة بمنطقة جازان لعام 2021م تحت شعار « البيئة لنا ولأجيالنا » وذلك بمرسى الخور بالتعاون مع بلدية محافظة جزر فرسان وقيادة قطاع حرس الحدود وفرع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية بالمحافظة وفرع الهلال الأحمر.

كما شارك في الفعالية عدد من الغواصين من قطاع حرس الحدود والغواصين المتطوعين.

- Advertisement -

واشتملت الفعاليات على تنظيف قاع البحر وشواطىء جزر أرخبيل فرسان التي يقصدها السائحون ، وقد بلغت النفايات التي تم جمعها من شواطىء الجزر وقاع البحر ما يقارب 700 كيلو جرام.

وأكد « الحازمي » أن إقامة هذه الفعالية يأتي تعزيزاً لمفاهيم الفطرة السليمة وغرساً للقيم الإسلامية المثلى في المحافظة على النظافة والاهتمام بها.

مقدماً شكره وتقديره لمدير وحدة الثروة السمكية بمحافظة جزر فرسان الأستاذ عيسى بن إبراهيم عقيلي على اهتمامه بتنفيذ هذه الفعالية ، مثمناً دور وجهود كافة الدوائر الحكومية والأمنية المساندة لهذه الفعالية.

هذا وتحرص وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلةً بفرع الوزارة بمنطقة جازان على تنفيذ فعالية أسبوع البيئة لرفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة ، وتفعيل دور المؤسسات الحكومية في الحفاظ على البيئة ورفع مستوى مسؤولية الأفراد تجاه بيئتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy