«وقت اللياقة» و«إخاء» توقعان اتفاقية تمديد الشراكة لرعاية الأيتام

الدمام – سويفت نيوز:

وقعت شركة «لجام للرياضة» المالك والمشغل لأندية «وقت اللياقة»، والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام«إخاء» اتفاقية تمديد الشراكة، والتي انطلقت بين الطرفين منذ أكثر من ست سنوات، والتي تتضمن الرعاية الرياضية لأبناء وبنات الأيتام، في مختلف مناطق المملكة.

- Advertisement -

وبهذه المناسبة، قال الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) صالح بن خليف الدهمشي إن الشراكة مع القطاع الخاص ممثلة في «وقت اللياقة» تتوافق مع أهداف ورسالة المؤسسة التي تعمل على بناء شخصية ذات استقلالية لليتيم ببرامج تنموية، منوها بـ «وقت اللياقة» التي تمثل نموذجا لبيئة صحية ورياضية مثالية، مؤكدا أن (إخاء) تعمل على مساعدة الأيتام وتطوير قدراتهم، حيث أشاد بمبادرة «وقت اللياقة» وما قامت به من خطوة مباركة لدعم ومساعدة الأيتام في مجال الرعاية الرياضية وذلك انطلاقا من حرصها على تنفيذ مبادئ المسؤولية المجتمعية.

من جانبها، أكدت الأستاذة شدن الصقري مدير إدارة تطوير الأعمال في شركة «لجام للرياضة» المالك والمشغل لأندية «وقت اللياقة» أن توقيع هذه الاتفاقية لدعم الأيتام يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي ظلت تمثل إحدى أولويات «لجام»، لذا فقد حرصنا على تمديد الشراكة مع “إخاء” من أجل خدمة هذه الفئة الغالية ، مشيرة إلى حرص «لجام» على تعزيز جانب المسؤولية الاجتماعية.

وقالت شدن: ” إن دعم الأنشطة والفعاليات الخاصة بالرعاية الرياضية للأيتام، تمثل إحدى مبادئ المسؤولية المجتمعية لشركة «لجام»، وهذه الاتفاقية تأتي ضمن رسالة ورؤية الشركة، في التفاعل مع كافة شرائح المجتمع”. ونوهت شدن بالعلاقة المستمرة والمميزة بين «لجام» و(إخاء) والتي ترتكز على التعاون في مجال العمل الإنساني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy