ريال مدريد ضد ليفربول.. هدية حكومية لتجنب مصير أتلتيكو

وكالات – سويفت نيوز:

تلقى ريال مدريد الإسباني خبرا سارا بشأن ملعب مباراته أمام ليفربول الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان المخاوف تسيطر على مسؤولي الملكي، بشأن خوض لقاء الذهاب خارج ملعبه، في ظل حظر السفر على الرحلات الجوية البريطانية نحو إسبانيا مؤخرا.

لكن الحكومة الإسبانية أعلنت يوم الثلاثاء، أنها سترفع الحظر المفروض على رحلات الطيران القادمة من بريطانيا في نهاية شهر مارس/ آذار الحالي.

وبدأت القيود في ديسمبر/ كانون الأول، بسبب مخاوف بشأن سلالة جديدة من (كوفيد-19) في بريطانيا، مما أجبر أتلتيكو مدريد على خوض مباراته على أرضه في دور الـ16 لدوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي في مدينة بوخارست.

- Advertisement -

كما اضطر ريال سوسيداد لمواجهة مانشستر يونايتد في مدينة تورينو، بدلا من لعب المباراة في مسقط رأسه في سان سيباستيان في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

لكن الحكومة الإسبانية أعلنت الآن أنها سترفع القيود في 30 مارس، مما يعني أن الريال يمكنه استقبال ليفربول في 6 أبريل/ نيسان على ملعبه بالعاصمة مدريد.

ويمكن لغرناطة أيضا أن يستضيف مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بعدها بيومين.

وخسر أتلتيكو مباراته على “أرضه” أمام تشيلسي في بوخارست 1-0، وودع البطولة بالهزيمة 3-0 في مجموع المباراتين، بينما هُزم ريال سوسيداد 4-0 أمام مانشستر يونايتد في تورينو وودع الدوري الأوروبي.

وفرضت دول أخرى قيودا مماثلة على رحلات السفر من بريطانيا، مما اضطر مانشستر سيتي وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني لخوض مباريات في ثمن النهائي في بودابست، وهو ما فعله ليفربول ورازن بال شبورت لايبزيج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy