كورونا يحاصر منتخب فرنسا قبل بدء تصفيات كأس العالم

وكالات – سويفت نيوز:

بات منتخب فرنسا محاطا بالخطر قبل بدء رحلته في تصفيات كأس العالم 2022 تمهيدا للدفاع عن لقبه في البطولة.

وتلقت استعدادات بطل كأس العالم 2018 في روسيا لانطلاقة تصفيات مونديال 2022 لضربة قوية بعد ظهور العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في فندق “جراند أوتيل” الذي يبعد نحو 20 كيلومترا عن استاد فرنسا الدولي، والذي اعتاد الفريق الإقامة به قبل المباريات.

- Advertisement -

واضطر منتخب فرنسا بسبب ذلك إلى البقاء بمعسكره التدريبي (الثلاثاء) في كليرفونتان التي تبعد بأكثر من ساعة عن الاستاد، خوفا من تعرض أي من لاعبيه للعدوى بكورونا بعد إصابة عدد من موظفي الفندق بالفيروس.

وقال ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا، خلال مؤتمر صحفي: “نحاول التأقلم مع الظروف، فبعد ظهور حالات كورونا في الفندق كان من الصعب البقاء هناك.. المقر التدريبي ليس قريبا من الاستاد، لكننا نشعر بالراحة في كليرفونتان”.

ويستهل منتخب فرنسا يستهل مشواره في تصفيات كأس العالم (الأربعاء) بمواجهة أوكرانيا في المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا كازاخستان والبوسنة وفنلندا.

وكان الديوك سحقوا أوكرانيا 7-1 وديا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لكن المنافس كان يعاني وقتها من تفشي كورونا بين لاعبيه، ولم يكن باستطاعته اللعب بأفضل تشكيلة، وهو ما دفع ديشامب لتحذير لاعبيه قبل موقعة الأربعاء قائلا: “لن نواجه المنافس ذاته، فأوكرانيا فريق قوي جدا من الناحية الفنية ويجيد الاستحواذ على الكرة واللعب على الجناحين”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy