فنربخشة يصدم الهلال ويخطف “الصفقة المنشودة”

الرياض-سويفت نيوز:

فجرت تقارير مفاجأة تتعلق بنادي فنربخشة، واستمرار مطارداته للصفقات والمدربين الذي يسعى الهلال حسم التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

ويسعى الهلال للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد في الموسم الجديد، بديلا للروماني رازفان لوشيسكو الذي تمت إقالته بسبب النتائج السلبية في دوري المحترفين.

وكلف فهد بن نافل رئيس الهلال، البرازيلي ميكالي المدير الفني لفريق الفئات السنية بالنادي، تولي المسئولية بصورة مؤقتة بعد إقالة لوشيسكو.

وضع الهلال، الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني لنادي ريفربليت، على رأس أولوياته لخلافة لوشيسكو، مستغلا اقترابه من الرحيل عن صفوف فريقه في الفترة المقبلة.

- Advertisement -

وأشارت وسائل إعلام أرجنتينية، أن الهلال تواصل مع وكلاء مدرب ريفربليت، من أجل حسم التعاقد معه، إلا أن الطلب تم رفضه بسبب رغبته في عدم الرحيل عن الإدارة الفنية لفريقه.

ورغم رفض العرض الأول، قام الهلال بالدخول في مفاوضات مرة أخرى بعد غموض مستقبل المدرب الأرجنتيني مع فريق ريفر بليت.

أشارت أن فنربخشة توصل لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني، ليكون بديلا لإيرول بولوت الذي اقترب من الرحيل وفسخ التعاقد معه.

وتابعت تقارير أرجنتينة، أن جالاردو وافق على العرض التركي، لتولي المسئولية الفنية لنادي فنربخشة.

يذكر أن فنربخشة دخل في مفاوضات مع الروماني لوشيسكو، لتولي المسئولية الفنية للفريق في بداية الموسم، إلا أن إدارة الهلال رفضت التفريط في خدماته في تلك الفترة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy